المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع مشاكل كروت السات توضع هنا من فضلكم و شكرا

الصفحات : 1 2 [3]

killerinstinct
09-21-2010, 10:23 AM
توصلت البارحة بهده الكارت عن طريق احد الاصدقاء
الثمن 1000 DH مغربية
تعمل بكفاءة على Progdvb,للوندوز Mediacenter 7, و خاصة DVBViewer Pro و هده صورة لاحدى القنوات DVBs2 المفتوحة على Astra 19 :
عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل
بالتوفيق للجميع..

alpha555
09-21-2010, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كارت ساتليت من نوع videomate s300 هل من فلاش...

abouwalid01
09-26-2010, 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كارت ساتليت من نوع videomate s300 هل من فلاش...
تابع اخي الكريم مواضيع البلوجنات وتحديثاتها
واستعمل السيرفرات لفتح القنوات المشفرة
الكارت سات ليست كمثل الاجهزة الاخرى ليست لها فلاشات

cglk
09-26-2010, 10:59 PM
السلام عليكم
اتوجه اليكم بعد جهد مرير و بحث مضني في كل المنتديات بدون جدوى ، اتمنى من الله ان اجد هنا الحل
انا عندي كارت سات سكاي ستار 2 و رسيفر اردت ان استخدم كل واحد لوحده مع العلم ان لدي صحن واحد مزود بlnb بمخرجين (جسم واحد و مخرجين) ، من المفرض ان كل شيئ تمام لأن كل واحد عنده كابل مباشر من lnb اليه خصيصا . فتفاجات بان كلاهما يعمال وكانه هناك مخرج واحد ...افهمتموني يعني اذا وضعت mbc في الكارت سات قناة دبي مثلا لا تعمل في الرسيفر ...لا ادري ما السبب رغم انه قيل لي ركب lnb بمخرجين و سيعمل كل من الرسيفر و الكرت سات بحرية ادا سوال هو هل اخطات في شيء ( رغم اني اتبعت التعليمات بدقة) وماهو الحل ارجو من الله و منكم المساعدة و شكرا

abouwalid01
09-28-2010, 11:08 PM
السلام عليكم
اتوجه اليكم بعد جهد مرير و بحث مضني في كل المنتديات بدون جدوى ، اتمنى من الله ان اجد هنا الحل
انا عندي كارت سات سكاي ستار 2 و رسيفر اردت ان استخدم كل واحد لوحده مع العلم ان لدي صحن واحد مزود بlnb بمخرجين (جسم واحد و مخرجين) ، من المفرض ان كل شيئ تمام لأن كل واحد عنده كابل مباشر من lnb اليه خصيصا . فتفاجات بان كلاهما يعمال وكانه هناك مخرج واحد ...افهمتموني يعني اذا وضعت mbc في الكارت سات قناة دبي مثلا لا تعمل في الرسيفر ...لا ادري ما السبب رغم انه قيل لي ركب lnb بمخرجين و سيعمل كل من الرسيفر و الكرت سات بحرية ادا سوال هو هل اخطات في شيء ( رغم اني اتبعت التعليمات بدقة) وماهو الحل ارجو من الله و منكم المساعدة و شكرا

كلامك سبيم وكل الخطوات الت اتخدتها سليمة لكن المشكل هو lnb ليس سليما اضن انه لا يتوفر على عازل الاشارة
جرب lnb اخر وادا اردت التاكد جرب الدي عندك الان على ريسيفرين عوض ريسيفر و كارت سات وانضر النتيجة ادا كانت مثل التي تحصل عليها غير lnb فقط وسيشتغل معك

eljadoeei82
09-29-2010, 06:55 PM
طلب مساعدة (techisat-skystar 2 tv)

السلام عليكم

الرجاء منكم اخوتي مساعدتي،لدي كرت (Skystar 2 tv) و عدما صاب فيروس جهاز الكمبيوتر لدي فعملة له (Format) و نصبت النسخة الأصلية لوينذوز (Vista Ultimate) و باقي البرامج الخدمية تم تنصيبها ، لكن لدي مشكلة فقد ضاع مني قرص التعريف الخاص بي كرت (Skystar 2 tv) لشركة (Techiisat) . أتمنى ممن لديه القرص الخاص بهذا الكرت لكل إصدارات الوينذوز .
( Win 2000-Win98-Win ME-Win 95-Win NT-Win XP -WinVista Ultimate)
----------------------------------------------
شكرا لكم أخوتي

karim302
09-30-2010, 03:19 PM
salamo 3alikom sa3idoni ikhwani ana 3andi cart pinacle pc sat 4.50 mnin bghit anstaliha kaytla3lia had message this installation does not support your operating system. arjoo lmsa3ada

eljadoeei82
10-01-2010, 05:10 PM

السلام عليكم

الرجاء منكم اخوتي مساعدتي،لدي كرت (Skystar 2 tv) و عدما صاب فيروس جهاز الكمبيوتر لدي فعملة له (Format) و نصبت النسخة الأصلية لوينذوز (Vista Ultimate) و باقي البرامج الخدمية تم تنصيبها ، لكن لدي مشكلة فقد ضاع مني قرص التعريف الخاص بي كرت (Skystar 2 tv) لشركة (Techiisat) . أتمنى ممن لديه القرص الخاص بهذا الكرت لكل إصدارات الوينذوز .
شكرا لكم أخوتي

abouwalid01
10-03-2010, 01:49 PM

السلام عليكم

شكرا لكم أخوتي

تدخل الى هد الموقع

ثم تملء الخانة بالرقم المطلوب واضغط على تحميل

الملف به 61 مونو ادا لم تستطع تحميله رد علي

* Tip: Run a FREE scan for SkyStar 2 TV PCI Driver Related errors

Archive contents (123)

Entrez le code de vérification,s'il vous plaît:

Telecharger Actualiser

Telecharger

En cliquant sur ce bouton, vous vous mettez d'accord avec nos

abouwalid01
10-03-2010, 01:53 PM
salamo 3alikom sa3idoni ikhwani ana 3andi cart pinacle pc sat 4.50 mnin bghit anstaliha kaytla3lia had message this installation does not support your operating system. Arjoo lmsa3ada

اخي الكريم اكتب باللغة العربية كي نفهم ماتقوله

وارجوا ان تمدنا بالسيستام المستعمل اليك حسب مافهمته ان الدرايفرات التي عندك بالقرص لا توافق السيستام الدي يشتغل به جهازك

اي الدرايفرات خاصة ب windows xp

اما جهازك منصب عليه windows 7 او vista

لدلك ابحث الدرايفرات التي توافق نسخة السيستام المشغلة للكمبيوتر

eljadoeei82
10-03-2010, 05:42 PM
salamo 3alikom sa3idoni ikhwani ana 3andi cart pinacle pc sat 4.50 mnin bghit anstaliha kaytla3lia had message this installation does not support your operating system. arjoo lmsa3ada

أخي الكريم ((KARIM302)) معني المسج " installation does not support your operating system " الذي ظهر أمامك أنه

((البرنامج لديك لا يدعم هذا النظام "الويندوز")) عليك بإرسال نوع نظام كمبيوترك (الوينذوز) أفضل لتوضيح و لـ مساعدتك !!!

eljadoeei82
10-03-2010, 06:15 PM
لكم جزيل الشكر و العرفان ================================================== ============
I do not say but the truth thank you very much my brother, the official satellite expert with cards
And God bless you brother and God make it in the balance of good deeds, my brother in God.
================================================== ===============
لا أقول إلا الحق شكرا جزيلاً أخي المسؤول الخبير بالكروت ستالايت
و بارك الله فيك أخي و جعله اللهم في ميزان حسناتك يا أخي في الله .
Installation was successful and has been identified on the card ((SkyStar 2 TV PCI))
تم التنصيب بنجاح و تم التعرف على كرت (( SkyStar 2 TV PCI ))
أنا أقترح على مدير الموقع أن يقوم بتخويل لجنة مخصصه تعمل على شكركم و ذلك بإعطائكم أوسمة , تقديراً لمجهوداتكم المضنية .
و الــــــــــسلام علـــــــــيكم و رحمة الله و بركـــــاته .
م. eljadoeei82

abouwalid01
10-03-2010, 07:07 PM
لكم جزيل الشكر و العرفان ================================================== ============
I do not say but the truth thank you very much my brother, the official satellite expert with cards
And God bless you brother and God make it in the balance of good deeds, my brother in God.
لا أقول إلا الحق شكرا جزيلاً أخي المسؤول الخبير بالكروت ستالايت
و بارك الله فيك أخي و جعله اللهم في ميزان حسناتك يا أخي في الله .
Installation was successful and has been identified on the card ((SkyStar 2 TV PCI))
تم التنصيب بنجاح و تم التعرف على كرت (( SkyStar 2 TV PCI ))
أنا أقترح على مدير الموقع أن يقوم بتخويل لجنة مخصصه تعمل على شكركم و ذلك بإعطائكم أوسمة , تقديراً لمجهوداتكم المضنية .
و الــــــــــسلام علـــــــــيكم و رحمة الله و بركـــــاته .
م. eljadoeei82

العفو اخي الكريم

وسامي اخي هو ان ارى اخواني مرتاح للمساعدة التي قدمتها له

واراه مرتاحا لما قدمته له

اشكرك ياغالي على الكلمات الطيبة والمعبرة

karim302
10-05-2010, 09:00 PM
salamo 3alikom sa3idoni ikhwani ana 3andi cart pinacle pc sat 4.50 mnin bghit anstaliha kaytla3lia had message this installation does not support your operating system. arjoo lmsa3ada ana asta3mil windaws 7

abouwalid01
10-06-2010, 09:25 PM
salamo 3alikom sa3idoni ikhwani ana 3andi cart pinacle pc sat 4.50 mnin bghit anstaliha kaytla3lia had message this installation does not support your operating system. arjoo lmsa3ada ana asta3mil windaws 7

اكتب مرة اخرى اخي الكريم باللغة العربية

جرب هده الدرايفرات الخاصة بالكارت المستعمل
او من هنا

فهي تدعم كدلك 4.50

هده هي الدرايفرات الداعمة للويندوز 7

اما التي تحاول تنصيبها فهي تخص ويندوز اكسبي او فيستا

لحظة توبة
10-08-2010, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا مبتدئة في مجال كروت الستالايت
واشتريت كارت ستالايت qqbox usb2 وللاسف الاسطوانة طلعت بايظة
ومعرفتش اغيرها من عند الراجل اللي اشترتها منه فارجو ان تمدوني بالتعريف الخاص بها
مع العلم ان عندي ويندوز 7
وافيدوني ازاي اخليها تشتغل معلش هتعبكم بس والله محتجاهافي العمل الدعوي
وبارك الله فيكم

abouwalid01
10-08-2010, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا مبتدئة في مجال كروت الستالايت
واشتريت كارت ستالايت qqbox usb2 وللاسف الاسطوانة طلعت بايظة
ومعرفتش اغيرها من عند الراجل اللي اشترتها منه فارجو ان تمدوني بالتعريف الخاص بها
مع العلم ان عندي ويندوز 7
وافيدوني ازاي اخليها تشتغل معلش هتعبكم بس والله محتجاهافي العمل الدعوي
وبارك الله فيكم

مرحبا بك اختي العزيزة اتمنى ان تفيدي وتستفيدي معنا

بالنسبة لهدا الكارت اضن انه صيني الصنع

سنحاول البحث لك عن السيدي الخاص به لكن يلزمه بعض الوقت لانه جديد وتعريفاته قليلة على النث وخاصة

للويندوز 7

abouwalid01
10-08-2010, 05:39 PM
درايفرات خاصة بالاكسبي windows xp

لحظة توبة
10-09-2010, 01:16 AM
جزاك الله خيرا ان شاء الله احمل الاكس بي و اعمل الدرايف
ويارب يشتغل

abouwalid01
10-09-2010, 01:23 AM
حتى السيدي الدي لم يشتغل سيشتغل لان درايفرات كروت السات القليل منها هو الدي يشتغل على

الويندوز7

redstar2
10-16-2010, 09:02 AM
السلام عليكم. و الله يا إخوان ،تقريبا شهر و أنا أطبق طرق الشرينغ (فك الشفرات) لكن و لا طريقة نفعت معي لست أعلم الخطأ منّي أو أن هذه الطرق لم تعد صالحة. أرجو المساعدة ..............و جزاكم الله خيرا
أنا أستعمل kword et altDVB

abouwalid01
10-16-2010, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اخي الكريم redstar2

بالنسبة لسؤالك له اكثر من جواب

بمادا تريد ان تفتح القنوات المشفرة

01- استعمال الشيفرات
*هنا يمكنك ان تتعلم ادخال الشيفرة يدويا وعليك اولا معرفة الانضمة التي ممكن ان اتدخل لها الشيفرة
-كالبيس والناجرافيزيون
*او تثبيت بلوجن يفتح القنوات وتسمى autorulle
02 - الشرينج وهو المشاهدة بالمشاركة
-المشاركة المدفوعة
*هنا ممكن ان تشتري سيرفر مدفوع
السيرفرات اصبحت انضمتها كثيرة لكن اجودها هو السيسكام متبوع بالنيوكام
*المشاركة المجانية
وتعتمد على السيرفرات المجانية التي يجود بها اصحابها اما لتجربتها او التسويق لسيرفراتهم
ولها برامجها الخاصة لكل نضام برنامج خاص به
01 السيسكام نستعمل له عدة برامج انضر الموضوع المثبت هنا عندنا بالقسم تحث عنوان اهم مواضيع الشيرنج
قبل ان تملا بيانات السيرفر عليك بالتعرف عليه هل هو متصل ام لا كي لاتفقد صبرك ول يشتغل لك
02 النيوكام له كدلك عدة برامج
03 الجيبوكس
04 الامبوكس
05 االا بوكس
الى غير دلك من الانضمة الجديدة التي ضهرت مع برنامج haty
ادكر لنا مادا تريد بالضبط وسنمدك بالبرنامج ونشرح لك كيف تضيف بياناته واين تجد السرفرات الشغالة
دمت بخير

redstar2
10-16-2010, 06:34 PM
شكرا أخي بارك الله فيك.

ابن قصيعر
10-16-2010, 09:48 PM
ساعدني اخي بارك الله فيك انا عندي كرت sky view 3 اريد كيفية تشغيله على برنامج DVB dream و ايضا كيف يمكن حل مشكلة تقطع الاشارة على برنامجة DVBPlayer

abouwalid01
10-17-2010, 11:58 AM
ساعدني اخي بارك الله فيك انا عندي كرت sky view 3 اريد كيفية تشغيله على برنامج DVB dream و ايضا كيف يمكن حل مشكلة تقطع الاشارة على برنامجة DVBPlayer
عندما تريد تشغيل الكارت مع اي برنامج اخر تغلق برنامج DVBPlayer

تفضل حمل هده الموديلات وتضعهم بعد تثبيت برنامج المشاهد اخر في ملف modules

وعند التنصيب تخثار
device bda
عندما تريد تعريف الكارت على البرنامج

abdelkhalk
11-04-2010, 07:06 PM

أرجو أن تجد الحل لهده المشكلة التي فاقة قدرات الباتشين

عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل 9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84

abdelkhalk
11-04-2010, 07:10 PM
عندما تريد تشغيل الكارت مع اي برنامج اخر تغلق برنامج DVBPlayer

تفضل حمل هده الموديلات وتضعهم بعد تثبيت برنامج المشاهد اخر في ملف modules

وعند التنصيب تخثار
device bda
عندما تريد تعريف الكارت على البرنامج

أرجو أن تنتبه ألى موضوعي أخي الكريم

naiam
11-05-2010, 10:45 AM
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

baakouba
11-05-2010, 11:49 AM
اخي ادهب الى هنا عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

abdell_79
11-05-2010, 04:43 PM
مشكل الاشارة على VideoMate S300
ممكن المساعدة؟
مشكلتي في فقدان الإشارة من كارت VideoMate S300
كانت تعمل فجأة فقدة الإشارة

abouwalid01
11-06-2010, 01:08 PM
مشكل الاشارة على VideoMate S300
ممكن المساعدة؟
مشكلتي في فقدان الإشارة من كارت VideoMate S300
كانت تعمل فجأة فقدة الإشارة

midou100100
11-06-2010, 06:03 PM
عندي مشكل السرفر الجديد لا يعمل

abouwalid01
11-07-2010, 03:13 PM
عندي مشكل السرفر الجديد لا يعمل
شغال الان

faridd
11-15-2010, 11:50 PM
عندي كرت توينهان القنوات الافقية لا تعمل عندي ما هو الحل من فضلكم

abouwalid01
11-16-2010, 05:42 PM
عندي كرت توينهان القنوات الافقية لا تعمل عندي ما هو الحل من فضلكم

انت تستعمل لاقط واحد للكارت + ريسيفر اخر

ادا كنت تلتقط قناة عمودية على الريسيفر لايمكنك التقاط اخرى على تردد افقي

استعمل لاقط بمخرجين ولكل جهاز مخرج

دمت بخير

ehbihib
11-20-2010, 01:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم إخواني الافاظل لدي مشكل في كارت ساتيلت من صنف open platform واريد تحديثها من أجل جهازechoplus وذالك من الاستمتاع بمشاهدت القنوات المشفرة علي القمر نايلسات و شكرا

lord_fth
11-22-2010, 12:45 AM
السلام عليكم اخي الكريم كلما استخدمت drem وادخلت لها اي سيرفر لاتعمل بعد دلك وتطلب مني التحديث ارجوا المساعدة

loubna74
11-25-2010, 02:12 AM

ossloom
11-29-2010, 07:26 AM
لدي كرت دش نوع صيني dm 1105
هل أستطيع تشغيله على برنامج dvb dream وكيف ؟
ولكم جزيل الشكر

مع العلم انه تم تشغيله جزئيا على برنامج prog dvb بعد اضافة نوع الجهاز ولكن لم استطع توليفه لانه لم يتعرف عليه بشكل كامل

tifa.abdou
12-02-2010, 07:02 PM
السلام عليكم
مشكلتي ان ايقونة الابوكس لا تظهر على شريط المهام او لا تعمل اصلا رغم اني انسخ المعلومات في مكانها الصحيح ولا اعرف ما الشكلة ؟
ارجو المساعدة وشكرا مسبقا

mosafer99
12-06-2010, 01:19 PM
من lnb out وكان يعمل في البدايه بلامشاكل حيث عند اطفاء الرسيفر استطيع مشاهدة جميع القنوات لكن فجاه صار كرت الستلايت لايعمل الا اذا جعلت الرسيفر مفتوح على نفس القناه واذا اطفاته من الريموت يتوقف عن العمل ثم اكتشفت انه لايتعرف على اللاقط المباشر من الدش,وصار الان لايعمل الا اذا ربطته على الرسيفر,وقد حاولت فرمتت الجهاز وتغير الدرايفر وجربت اكثر من نسخه وندوز وكل الدرايفرات دون جدوى,قرات في بعض المنتديات ان في اعدادات برنامج الكرت يتحول اللاقط من on الى off ولااعلم اين يوجد هذا واذا كان هذا فعلا موجود هل يحل المشكله ام لا, بها.علما اني استخدمت اكثر من برنامج عرض من بينها الدريم
انا بانتظاركم

abouwalid01
12-06-2010, 07:27 PM
من lnb out وكان يعمل في البدايه بلامشاكل حيث عند اطفاء الرسيفر استطيع مشاهدة جميع القنوات لكن فجاه صار كرت الستلايت لايعمل الا اذا جعلت الرسيفر مفتوح على نفس القناه واذا اطفاته من الريموت يتوقف عن العمل ثم اكتشفت انه لايتعرف على اللاقط المباشر من الدش,وصار الان لايعمل الا اذا ربطته على الرسيفر,وقد حاولت فرمتت الجهاز وتغير الدرايفر وجربت اكثر من نسخه وندوز وكل الدرايفرات دون جدوى,قرات في بعض المنتديات ان في اعدادات برنامج الكرت يتحول اللاقط من on الى off ولااعلم اين يوجد هذا واذا كان هذا فعلا موجود هل يحل المشكله ام لا, بها.علما اني استخدمت اكثر من برنامج عرض من بينها الدريم
انا بانتظاركم
هدا هو المشكل الدي تعرضت له اخي الكريم

هنا ربط الراس مباشرة لاتوجد اشارة صورة يسار

هنا ربط الكارت مع الرسيسيفر بهده الطريقة لان الاشارة تمر عبر التينر + الرودريسور فيتم توصيلها للكارت صورة يمين

ادا كان هدا هو المشكل اعلم اخي الكريم انك كنت تستعمل lnb واحد للريسيفر والكارت معا
وكنت تقف في جهازك على تردد افقي ولكن الكارت يقف على تردد عمودي ومع مرور الوقت تغلب الجهاز على الكارت لان مقوياته اشد من الكارت اضن ان هناك اتلاف في مقويات الاشارة للكارت
افصلها وادهب بها لاخصائي كي يقوم بفحص المقويات الخاصة بالاشارة ربما يصلحها او يستبدلها
دمت بخير

lhossiene
12-20-2010, 08:08 AM
السلام عليكم اخواني لدي مشكل لم يحدث معي من قبل ,عندي كارت سات من نوع video mate s300 قمت بتنصيبها بدون اي مشاكل والاشارة موجودة لكن المشكل في تنصيب احد البرامج سواء progdvb او dvb deram حيث ان الاخير عندما انصبه تظهر هده الرسالة initalision du périphérique dvb impossible cod d'erreur:1 cette application ne fonctionnera pas en mode hors-connection.................
اما progdvb فانه يثبتة ويعطيني رسالة ايضا erreur setarted
ما العمل ارجوكم اخواني والسلام عليكم.

abouwalid01
12-20-2010, 11:30 AM
السلام عليكم اخواني لدي مشكل لم يحدث معي من قبل ,عندي كارت سات من نوع video mate s300 قمت بتنصيبها بدون اي مشاكل والاشارة موجودة لكن المشكل في تنصيب احد البرامج سواء progdvb او dvb deram حيث ان الاخير عندما انصبه تظهر هده الرسالة initalision du périphérique dvb impossible cod d'erreur:1 cette application ne fonctionnera pas en mode hors-connection.................
اما progdvb فانه يثبتة ويعطيني رسالة ايضا erreur setarted
ما العمل ارجوكم اخواني والسلام عليكم.

اخي الكريم عند تنصيب dvb deram اخثر bda v 25.5

اما البروج فقط عرفها على الكارت فالرسالة تشير ان الكارت غير معرف

بلال العليان
12-21-2010, 02:27 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

ahmedous
12-21-2010, 03:27 PM
السلام عليكم
لدي مشكل في برنامخ prodvb متمتل فى وصول الصوت دون صورة أرجوا منكم الحل و شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

abouwalid01
12-21-2010, 08:51 PM
السلام عليكم
لدي مشكل في برنامخ prodvb متمتل فى وصول الصوت دون صورة أرجوا منكم الحل و شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

قم بتغيير كوديك الصورة اخي الكريم من اعدادات البرنامج

zidane_mx
12-22-2010, 02:29 PM
السلام عليكم .
بداية أحيي كل الإخوة الساهرين على هذا المنتدى الرائع .
لي طلب عندكم وأتمنى مساعدتكم ;ضاع لي قرص كارت ساتليت نوع كي وورد.kworld dvb-s100 pci
إشتريت قرص آخر لكن بدون نتيجة ولهذا الغرض أرجو مساعدتكم, جزاكم الله خيرا.

aziz1152
12-27-2010, 11:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم إخواني الافاظل ارجو المساعدة.عند تثببيت برنامج DVBDream فانه لايتعرف علىpinnacle pctv sat device التي عندي وعند عمل device-Null الاشارة %100 لاكنه لايعمل ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا

awadshtwan
12-27-2010, 01:53 PM
تحية طيبة الى كل الاخوة المشرفين على هذا الموقع المتميز والرائع ، اما بعد انا عندي كرت ستالاليت نوع سكاي ستار 2 واستخدم برنامج عرض dvb dream 1.5 ومركب دونقل خارجي y6 المشكلة عندي تكمن في ان البليجن المخصص للدونقل لايفتح الا القنوات النيل سات فقط ؟؟؟؟ عملت عملية بحث عن بليجن جديد يدعم جميع الاقمار ويكون حديث الاصدار وسريع الاستجابة دونى فائدة ، ياريت من الاخوة المتخصصين تزويدي ببليجن المطلوب ..... تحاتي عوض بن شتوان ... بنغازي ..... ليبيا.

abouwalid01
12-27-2010, 10:15 PM
السلام عليكم .
بداية أحيي كل الإخوة الساهرين على هذا المنتدى الرائع .
لي طلب عندكم وأتمنى مساعدتكم ;ضاع لي قرص كارت ساتليت نوع كي وورد.kworld dvb-s100 pci
إشتريت قرص آخر لكن بدون نتيجة ولهذا الغرض أرجو مساعدتكم, جزاكم الله خيرا.

ادخل على هدا الرابط واخثر السيستام المستخدم على جهازك ستحمل دريفرات الكارت

هده هي الانضمة التي ستخثار منها
System:
Windows Vista
Windows Vista 64-bit
Windows XP
Windows 7
Windows 7 64-bit

abouwalid01
12-27-2010, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم إخواني الافاظل ارجو المساعدة.عند تثببيت برنامج DVBDream فانه لايتعرف علىpinnacle pctv sat device التي عندي وعند عمل device-Null الاشارة %100 لاكنه لايعمل ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا

والله مشكل كبير هدا

ادن الكارت نصبت له الدرايفرات بدون مشاكل ادا كان كدلك

الحقيقة ان الديفيبي دريم تتعرف على كارت بيناكل بشكل الي ادا كان الكارت شغال ثمام وفي هده الحالة انصحك بتغيير ملف تنصيب dvbdream حمل النسخة من الموقع الاصلي لها لان بعض النسخ تكون معطوبة او ينقصها ملف device او هدا الاخير ناقص
وقبل تنصيب النسخة الجديدة حاول التاكد من ان الكارت ليس به اي مشاكل من حيث التعريفات
او جرب البروج ديفيبي وانصحك بهده النسخة
لانها الافضل حسب رايي الشخصي
ادا اشتغل الكارت بهده النسخة فالمشكل من ديفيبي دريم كما قلت لكم
وادا لم تشتغل فان المشكل من الكارت نفسه

abouwalid01
12-27-2010, 10:31 PM
تحية طيبة الى كل الاخوة المشرفين على هذا الموقع المتميز والرائع ، اما بعد انا عندي كرت ستالاليت نوع سكاي ستار 2 واستخدم برنامج عرض dvb dream 1.5 ومركب دونقل خارجي y6 المشكلة عندي تكمن في ان البليجن المخصص للدونقل لايفتح الا القنوات النيل سات فقط ؟؟؟؟ عملت عملية بحث عن بليجن جديد يدعم جميع الاقمار ويكون حديث الاصدار وسريع الاستجابة دونى فائدة ، ياريت من الاخوة المتخصصين تزويدي ببليجن المطلوب ..... تحاتي عوض بن شتوان ... بنغازي ..... ليبيا.

اخر تحديث لجهازك

Y6 Last version 26 Beta SOIRNET.COM ( 26-12-2010 )
ACTIVE IN ON EUTELSAT - Atlantic bird 12.5 W °

القنوات التي يفتحها
* Jazeera Sport + ( Nilesat & Hotbird & Badr Arabsat )
* Art Pehla & Arabesque ( Nilesat & Hotbird )
* Orbit Showtime Network ( Nilesat )
* Canal+ & CanalSat & Canal Digital ( Hotbird & Astra )
* Canal + Maghreb ( Badr Arabsat )
* Bis Tv ( Hotbird & Atlantic Bird 5W°)
* Sky Italia ( Hotbird )
* AbSat ( Hotbird )
* Cyfra+ ( Hotbird )
* Digi Turk ( Turksat 1c & Eutelsat W3)
* Nova ( Hotbird )
* Digital+ ( Astra )
* TV Vlaandren ( Astra )
* And ALL

awadshtwan
01-03-2011, 11:04 PM
اخر تحديث لجهازك

Y6 Last version 26 Beta SOIRNET.COM ( 26-12-2010 )
ACTIVE IN ON EUTELSAT - Atlantic bird 12.5 W °

القنوات التي يفتحها
* Jazeera Sport + ( Nilesat & Hotbird & Badr Arabsat )
* Art Pehla & Arabesque ( Nilesat & Hotbird )
* Orbit Showtime Network ( Nilesat )
* Canal+ & CanalSat & Canal Digital ( Hotbird & Astra )
* Canal + Maghreb ( Badr Arabsat )
* Bis Tv ( Hotbird & Atlantic Bird 5W°)
* Sky Italia ( Hotbird )
* AbSat ( Hotbird )
* Cyfra+ ( Hotbird )
* Digi Turk ( Turksat 1c & Eutelsat W3)
* Nova ( Hotbird )
* Digital+ ( Astra )
* TV Vlaandren ( Astra )
* And ALL
شكرا اخي على التحديث الدونقل بس انا اتكلم عن البلجن وليس الدونقل

awadshtwan
01-03-2011, 11:05 PM

abouwalid01
01-09-2011, 11:04 PM
البلوجن هو نفسه شغال ثمام
لكن المشكل من الدونجل وتحديثه
لانه هو الدي يجلب الشيفرة وليس البرنامج
اما البرنامج فهو وسيط فقط

faridd
01-26-2011, 03:01 PM
المرجو من الاخوة الخبراء مدنا بالدارة الالكترونية لكرت توينهان 1020
schema electronique twinhan 1020

جزاكم الله عنا كل خير

مخلص للابد
02-01-2011, 06:28 PM
السلام عليكم ,انا عندي كرت ساتلايت من نوع Lightwave LW-UdvB-S usb
وصلت الشاحن بالكهرباء ووصت usb للكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز xp فطلب مني تعريف الوصلة دخلت على ادارة المهام واخترت تحديث برنامج التشغيل واخترت ملف الدرايفر الموجود في السيدي الخاص بالكرت اتعرف تمام وبعدين دخلت على السيدي ونصبت البرنامج وبعدها دخلت على البرنامج Settings>> Device list واخترت “Advanced USB2.0 DVB-S TV BOX” وبعدين رحت على Setting >>DiSEqC واخترت القمر وبعدين رحت على بحث القنوات يضل يبحث لين ينتهي بس ماتطلع القنوات وجربت الكرت على جهازي الثاني وسويت نفس الخطوات بس لما ابحث عن القنوات تطلعلي شاشة خضراء ملخبطة ويطفي الجهاز ومرة يقلي can't submit pid filter وكمان جربتة على جهاز اخي ونفس الشي يا اخي قربت اجنن من تحت راس الكرت هذا ساعدني لو تكرمت

BENHMMAD
02-12-2011, 07:24 PM
السلام عليكم
عندي مشكل عمل PROG DVB رغم ان -كارت ساتليت- تعمل ببرنامجها الاصلي .
المشكل ان نوع -كارت ساتليت-عندي هي DVBSPLUS .و البرنامج المذكور اي prgDVG لا يحتوي في لائحة LES CARTES على -كارت ساتليت-التي املكها.
هل هناك طريقة لاضافة-كارت ساتليت -التي املكها الى برنامجprgDVG ليتعرف عليها.وجزاك الله كل خير.

abouwalid01
02-12-2011, 10:21 PM
السلام عليكم ,انا عندي كرت ساتلايت من نوع Lightwave LW-UdvB-S usb
وصلت الشاحن بالكهرباء ووصت usb للكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز xp فطلب مني تعريف الوصلة دخلت على ادارة المهام واخترت تحديث برنامج التشغيل واخترت ملف الدرايفر الموجود في السيدي الخاص بالكرت اتعرف تمام وبعدين دخلت على السيدي ونصبت البرنامج وبعدها دخلت على البرنامج Settings>> Device list واخترت “Advanced USB2.0 DVB-S TV BOX” وبعدين رحت على Setting >>DiSEqC واخترت القمر وبعدين رحت على بحث القنوات يضل يبحث لين ينتهي بس ماتطلع القنوات وجربت الكرت على جهازي الثاني وسويت نفس الخطوات بس لما ابحث عن القنوات تطلعلي شاشة خضراء ملخبطة ويطفي الجهاز ومرة يقلي can't submit pid filter وكمان جربتة على جهاز اخي ونفس الشي يا اخي قربت اجنن من تحت راس الكرت هذا ساعدني لو تكرمت

قبل كل شيء نصب برنامج رام نوورك حملهمن هنا
Microsoft .NET Framework Version 2.0 (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)
احدف برنامج المشاهدة المنصب عندك على الجهاز
احدف الدرافات الخاصة بالكارت نهائيا ثم اطفئ الجهاز
اعد تشغيله ستضهر رسالة تخبرك ان جهازك حدد اجهزة يلزها الدرايفات الخاصة بها
اعد تنصيب درايفرات الكارت عاديفي النهاية طفئ الجهاز اعد تشيله م جرب ببرنامج الكات الاصلي ادا كان ثمام
حمل هده النسخة فه مدعومة بكوديكات الصوت الصورة
اثناء التنصيب اخثر اسم كارتك واثمم الاخثيار يكون غالبا في المرحلة الاولى من مراحل التنصيب
ادا شتغل معك بهده اعلم اخي العزيز ان المشكل الاول سببه اما
في الكودكات او البرامج لياستعملتها كانت ناقصة.

abouwalid01
02-12-2011, 10:28 PM
السلام عليكم
عندي مشكل عمل prog dvb رغم ان -كارت ساتليت- تعمل ببرنامجها الاصلي .
المشكل ان نوع -كارت ساتليت-عندي هي dvbsplus .و البرنامج المذكور اي prgdvg لا يحتوي في لائحة les cartes على -كارت ساتليت-التي املكها.
هل هناك طريقة لاضافة-كارت ساتليت -التي املكها الى برنامجprgdvg ليتعرف عليها.وجزاك الله كل خير.

اسم الكارت غير واضح اخي العزيز
dvbsplus

hsain7
02-15-2011, 12:05 PM

zindine01
02-16-2011, 07:44 PM
ارجوكم اخواني المهندسين مساعدتي لقد نصبت ديفيبريم 1.5 وقوم ببنسخ البلوجين في مجلد00 الا ان الجزيرة تشتغل قليلا تم تنقطع ولاتعود الى الاشتغال ولو غيلات البلوجين او اغدته مررات[/b]

abouwalid01
02-16-2011, 08:34 PM
حمل بلوجن جديد باخر تحديث ممكن تكون صلحية الاول انتهت وتاكد من برنامج اكامد مفعل او لا ستجده شريط المهام اضغط عليه واعمل له active

zindine01
02-27-2011, 08:27 PM
السلام عليكم
اخي لرجو منكم ان تساعدوني في حل مشكلة عويصة *لدي كارت ستليت بيناكل ونصبت progdvb4.85واقوم برفع البلوجين من المنتدى فيشتغل مدة اقل من نصف ساعة تم يتعطل ولو اعدت رفعه عدة مررات

hsain7
03-03-2011, 07:05 AM
kliki 3la lance bach i9alab lik 3la les drive dyalk ok akhi bon chance

cici09
03-07-2011, 01:32 PM
عندي كارتskyview3 بعض القنوات تعنل و البعض لا ارجوكم الحل

tasuzi
03-10-2011, 05:00 PM
أبحث عن دريفر dvb-s usb 2.0 tv turner

فارس القمة
03-11-2011, 08:36 PM
ما قصررررررررررررت

darraoui87
03-25-2011, 02:32 AM
merciiiiiiiiiiii

faycalbou
04-15-2011, 12:04 PM
السلام عليكم. لدي كارت توينهان 7020 ببرنامج بروج دفي ب6.61 على ويندوز 7 مشكلتي لا توجد لا صورة و لا صوت رعم وجود الاشارة. و شكرا .

wanes.o
04-20-2011, 09:05 AM
مرحبا
مشكلتي هي عدم امكانية تشغيل كرت الستلايت عندي والذي هو axtrom مع البروغ
مع العلم انني طبقت طريقة توافق البروغ مع هذا الكرت وهذه الطريقة موجودة في اكتر من منتدى وطبقتها بكل تفاصيلها حيث اخذت ملفات الaxtrom ووضعتها بالبروغ وفعلا البروغ شاف الكرت وصارت الاشارة خضراء وكمان ضفت قمر النيل وصارت كمان الاشارة خضراء ...
وكمان نزلت ملف جاهز للقنوات ونزل بالبروغ وكمان طلعت الاشارة بحقل النوعية والمستوى فهون قلت واتاكدت انو شغلي صح 100 % بس للاسف لما بعمل مسح للقمر او اي قناة مابعطيني اي شي بيضل يمسح القمر لوقت معين وبيصير يعد ارقام بس بيخلص ومابتطلع ولا قناة تلفزيونية ولا قناة راديو يعني المربعات بيضل فيها الرقم 0 اي ماووجد شي ومابيعطي اي رسالة خطأ ....
و لما بضغط لاي قناة من القنوات اللي نزلت بالبرنامج من ملف القنوات الجاهز بيعطيني ع شاشة العرض المستطيل اللي بعرف بالقناة ومعلومات عنها متل لو كانت الامور شغالة مية بالمية ... بس مابتطلع الصورة ولا الصوت وهاد شي صح لانو انا اساسا لسه مانزلت فعليا قنوات القمر بعملية المسح ...
هاي مشكلتي ارجو المساعدة اذا كان هناك حل لانو صراحة حابب احضر عالبروغ لانو في ميزات اكتر ...
شاركت باكتر من منتدى بهاي المشكلة وعطوني حلول منها انو لازم نزل بور دي في دي .... كوداك ... فلاتر .... عملت هاد الشي وعملت اعدادات الفيديو والصوت ... كمان مامشي الحال لانو صراحة انا مشكلتي مو بطريقة العرض للفيديو او الصوت وانما وحسب اعتقادي ليش القمر لما عم اعملو مسح او حتى عم امسح تردد لحالو بشكل فردي مو عم يطلع شي ...
موقعكون شامل ومفيد وانشالله تساعدوني بالحل

مع الشكر الجزيل للجميع

redaammar
04-28-2011, 01:30 PM
مشكوووووووووووور
وبارك الله فيك

faridmay
05-15-2011, 06:19 PM
من فضلكم اريد برنامج ل الكرت سات sky net وشكرا مسبقا

faridmay
05-16-2011, 02:54 PM
من فضلكم اريد برنامج ل الكرت سات sky net وشكرا مسبقا

suo2002
05-28-2011, 07:05 PM
عندى كارت TwinhanDTV Sat Digital DTV Satellite TV Card

هل هذا الكارت يشتغل فى الوليات المتحدة والمتطلبات ايه لتشغيله

nadirfe
08-18-2011, 02:33 PM
هل ممكن درايفر كارت twinhan starbox vp-7021 خارجية لويندوز7
شكرا

aghanima
08-20-2011, 10:03 PM
10000000000000000000000 شكر

السلاح01
08-28-2011, 11:12 AM
السلام
لدي كارت ساتيليت سكاي ستار 2 / ويندوز اكس بي باك 2 وبروغ ديفيبي 4.85 ارديد برنامج تشفير القنوات المغلقة وبرنامج الدريم بوكس

bassir2
09-03-2011, 04:06 AM
اخواني الاعزاء في المنتدى الغالي ارجو منكم مساعدتي من اجل مشاهدة قنوات الجزيرة المشفرة في نيل سات.
انني اتوفر على كارت ساتليت من نوع pinnacle وقمت بتنصيبه بشكل صحيح والدليل انني اشاهد القنوات المفتوحة بالبرنامج الشهير progdvb 6 لكن المشكل هو اريد مشاهدة الجزيرة بلوس ,فقمت بتنصيب 6 ,4 ,2 vplug داخل المسار الصحيح اي plugin
لاكن اخوتى دون جدوى فالمرجو منكم مساعدتي بالحل المبسط وادا امكن بالصور
واشكركم جزيل الشكر و الاحترام

karim302
09-24-2011, 02:31 PM
السلام عليكم اخوني هل قنوات hd تعمل على كارت بناكل 4.21 ارجو المساعدة

abouwalid01
09-24-2011, 06:10 PM
السلام عليكم اخوني هل قنوات hd تعمل على كارت بناكل 4.21 ارجو المساعدة

لا اخي الكريم فهي تدعم فقط dvbs 1
اما الباقة فهي تبث بنضام dvbs2
كل من يريد ان يلتقط الباقات التي تعمل بهدا النضام يجب عليه ان يعرف اولا مواصفات الكارت الخاص به كي
لايتعب في تحميل الكوديكات لان بعض الاخوان يضعون مواضيع دون ان يلتفتوا الى مواصفات الكروت سامحهم الله

abouwalid01
09-24-2011, 06:21 PM
Les cartes satellites de type S2 ont l’avantage d’être compatibles avec les anciens et les nouveaux signaux. Elles sont donc idéales pour profiter tout de suite de la haute définition ou simplement équiper son PC pour le satellite.

Les chaînes émettant en haute définition sont encore peu nombreuses même si leur démocratisation est en bonne voie, on retrouve déjà Canal+ High Tech, National géographic, M6 et TF1 HD, Cinéma Première…

Si une bonne partie des programmes proposés sont de simples mises à l'échelle de sources ayant une résolution standard, certains événements et films sont diffusés en haute définition native, c'est le cas des matchs de foot du dimanche soir et de l’équipe de France, de la coupe du monde de rugby...

Nous profiterons du test de ces cartes tuners pour faire le point sur les capacités de décodages des cartes graphiques, compatibles avec les technologies Avivo et PureVideo. Nous aborderons également d'autres sujets comme les logiciels satellites, les codecs nécessaires ou la compatibilité des cartes sous Windows XP et Vista.

Pour ces tests, nous avons reçus deux cartes satellites, la S2-3200 de Technotrend et la Floppy DTV S2 de Digital Everywhere ainsi que deux CAM, une AstonCrypt et une Powercam Pro.

Si vous ne comprenez pas certains termes, ou si certains concepts vous parraissent flous, n’hésitez pas à consulter notre ancien guide sur le satellite avant de revenir sur cet article.

لهدا انصح الاخوان الدين يمتلكون كروت السات ان استقبال الباقات التي بتث ب hd محصورة فقط على الكروت وليس على الكمبيوتر او الكوديكات وكدلك المقبلين على شراء الكروت عليهم بالكروت التي يبدء اسمها ب dvbs2 لان هدا النضام دخل الى الوجود مند سنة 2003 اما الكروت المصنعة قبل هدا الثاريخ فانها لاتدعمه
وشكرا

omarito1
09-30-2011, 04:00 PM

عند عملية البحث عن القنوات الاشارة موجودة لكن و لا قناة تظهر

nafeca1
10-10-2011, 09:59 AM
اخوانى انا مش عارف اشتغل على برنامج prodvb ازاى افك شفرة القنوات انا نزلت برنامج vplug ومش عارف اعمل ايه يا ريت تفيدونى بطريقة شرح فك القنوات

karim302
10-27-2011, 08:35 PM
كيف اشغل ريموت pinnacle على dvb dream جزكم الله خيرا

mostafa746
12-15-2011, 02:17 PM
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
خبراء منتدى الباتشات والسوفتوير الأعزاء لدي مشكل في كارت سكاي ستار2
الاشارة 60 قبل هذا كانت تعمل بعض القنوات والبعض لا جربت جميع برامج العرض
ونفس المشكل أريد حلا أو طريقة صيانتها بالصور اذا سمحتم وبارك الله في جميع المسلمين

abohusen
12-17-2011, 11:57 PM
السلام عليكم
المشكله معايا في الدي في بي دريم وهي ا اسم القناه اللي بالعربي تظهر علي هيئه حروف
ممكن الحل لو سمحتم

rafeq
12-30-2011, 09:05 PM
السلام عليكم اخى انا لدى كارت ستالايت ماركه digiTOP هناك مشكله غريبه تحدث اجد بعض القنوات الصوت والصوره غى قمه البطء وقنوات اخرى سريعه جدا وصوتها غير مفهوم ولا اعرف السبب ارجوا المساعده

wald izk
01-06-2012, 07:11 AM
السلام عليكم
من فضلكم اخواني الخبراء
هده الكارت تكاد تخرج عقلي جربت جميع الدرايفرات بدون جدوى
علما انها كانت تشتغل بشكل جييد حتى عملت فورمات للجهاز
صورة هده المصخوطة
و لا اعرف الى اي نسخة تنتمي
و شكرا لكم

MAROC_abdo
01-06-2012, 09:26 PM
من فضاكم ساعدني في تتبيت بلجين progdvbوشكرا لكم

aksr
01-17-2012, 09:50 PM
لو سمحت أريد تعريف Lightwave LW-UdvB-S usb لـ win7 64-bit

salahsoubair
01-25-2012, 02:35 PM
السلام عليكم
أملك كارت من نوع videomate s500
نصبت الدرايفر الخاص بالكرت وبرنامج العرض dvbdream وتم التعرف على الكرت من طرف الحاسوب وبرنامج العرض لكن لا توجد لأية اشارة
الكارت كانت تشتغل بكفاءة يوم أمس لكن بعد الورمات لم تعد كذلك
المشكل وقع لي من قبل لكن الحل كان عن طريق أحد الاخوة الذي اعطاني ملف أضفته لويندوز 32 واشتغلت
ممكن الحل وشكرا

mouetez
01-26-2012, 06:30 PM
ارجوااااااا المساعدة

عندي كارت kworld dvb-s 100 se

اريد تشغيل remote control على برنامج progdvb

ارجوااا المساعدة في اقرب وقت وشكرا

faridd
01-30-2012, 11:31 PM
هل DVBDREAM يعمل على هدا الكرت جزاكم الله خيرا على المساعدة و هل له STREAMREADER خاص به

dd411
01-31-2012, 07:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي كارت سات من نوع sky star usb 2 اردت أن أشغله بـــــ alt dvb لكن هذا البرنامج لم يقرا الكارت ، فأرجو منكم الإفادة و شكرا.

chihitarik
02-08-2012, 11:26 AM
لدي كارت pinacle tv والة التحكم عن بعدpinacle systeme كيف اشغل هده الاخيرة علما انني استعمل مختلف برامج العرض وشكرا

karim302
02-24-2012, 04:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخوني ارجو ان تساعدني ان املك كارت ساتلات بناكل 4.50 تعمل على كل انضمة حتة وندوز 7 وعندى تجربتي على ويندوز 8 تعمل ولكن الصورة بطيءة وجربت كل الكودتت بدون فاءدة ارجو المساعدة

benwarrak
03-11-2012, 12:09 AM
أسلام عليكم
أخى لدى مشكلة كبير فى كروت ستلايت من نوع عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل
المشكة فى الاشارة لاتوجد مع العلم انى جربت الاشارة على رسيسفر العادى اشارة 80/75
ارجوك ساعدنى فى حل مشكلة فأنة محتاج اليها

benwarrak
04-06-2012, 03:00 PM
أينا رودد

abouwalid01
04-07-2012, 08:07 PM
لاصحاب مشاكل الريموت كنترول
ولو انني انصح بعدم استعمالها فقط ادا كنتم تتوفرون على برنامجها الاصلي الدي ينصب من السيدي
هناك برنامج يشغل تقريبا كل الكروت اسمه

قم بتحميل الملف المسمى ATOOTremot.zip

فك الضغظ عن الملف ستجد بداخله هذه الملفات

Controls.ini

Technisat.cf

Ts.winlirc.exe
WinLircClient.Modiule
قم بنسخ الملفات كما هي في مجلد

Modules

حسب التسلسل التالي

C:\ProgDVB\Modules
بعد ذلك قم بنسخ الملف Controls

من المجلد Modules وضعه في المجلد الرئيسي للبرنامج

حسب التسلسل التالي

C:\ProgDVB

ذهب الى المجلد Modules وشغل البرنامج ts_winlirc
ستظهر كرة صغيرة في شريط المهام بالقرب من الساعة ولونها الغالب رصاصي في البداية أو لون احمر
قم بالنقر المزدوج على هذه الكرة ستخرج لك نافذة WinLirc
اتبع الخطوات بالترتيب

1 - بعد الضغط على Reconfigure ستظهر لك نافذه .

2 - حدد مكان قطعة الريموت يعني من port اختر com1.

3 - اختر موقع الملف المسمى technisat.cf بالضغط على browse من شريط config واختيار c:/progdvb/modules/technisat.cf
4 - اضغط على اوكي
ستظهر لك نافذة :
1 - اختر من هنا نوع الكرت Skystar2_Remote
بعد ذلك إذهب وشغل برنامج ProgDVB وأتجه إلى الاعدادات Settings
1 - اضغط عليه ثم
2 - اختر Module list
بعد ذلك ستظهر لك نافذة تأكد من

1 - وضع علامة صح على WinLirc client

2 - اضغط على Properties

3 - تأكد من الارقام التاليه التي ستضهر بالنافذه .

host : 127.0.0.1

Port : 8765
سيعمل الريموت ادا وجدت اسم الكارت الدي تمتلكه ضمن الاجهزة التي يدعمها البرنامج
وكل ما قم بالضغط على ازرار الريموت سيتغير لون الايقونة التي توجد في شريط المهام

البرنامج هنا

abouwalid01
04-07-2012, 08:26 PM
اصحاب
Kworld 100
على dvbdream

الجديد في الاصدار :

Added AP function to support DVB Dream.

لتحيمل البرنامج

عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل**********.html

للتحميل مخطط لمفاتيح الريموت العاملة على DVB Dream بصيغة اكسل

عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل**********.html

التنصيب سهل فقط اخقر مسار تنصيب البرنامج في
c/programmes files/kword multimedia/DVB Utilities
بعد التنصيب ستجد أداة الريموت أمام الساعة
اختر منها DVB Dream
لترقيم جميع القنوات ضع على أول قناة مع ضغط shift ثم اختر آخر قناة لتعليم جميع القنوات
ثم add to remote
تم تجريب على الريموت من النوع ذات 32 مفتاح (الريموت الأبيض )و يعمل بكفائة

abouwalid01
04-07-2012, 08:31 PM
اما الاخ صاحب بيناكل الدي يقول بان البرنامج بطيء ممكن اضافة رامة لتقوية اداء الكمبيوتر

فكروت السات اخواني تتطلب داكرة اكثر من 01 مغ وانصح باستعمال بروسيسور اكثر من 1.5
اما بانتيم 03 فهي تتشنج امام فك التشفير لان برنامج المشاهدة تضاف له بلوجنات ويصبح
له ملفات كثيرة ويؤدي الى plantage du pc
دمتم بخير

benwarrak
04-07-2012, 09:22 PM
أسلام عليكم
أخى لدى مشكلة كبير فى كروت ستلايت من نوع

شكة فى الاشارة لاتوجد مع العلم انى جربت الاشارة على رسيسفر العادى اشارة 80/75
ارجوك ساعدنى فى حل مشكلة فأنة محتاج اليها

abouwalid01
04-07-2012, 09:42 PM
اخي الكريم جرب هدا البرنامج للبحث عن الاشارة
ادا كان الاشارة قوية ولاتجدها عندما تشبك الكارت
ممكن يكون المشكل في اعدات lnb
او انك تستعمل lnb مشترك مع الريسيفر المنزلي يجب ان تستعمل lnb خاص بالكارت سات او يكون lnb دو مخرجين وتنزل الكابل من المصدر

benwarrak
04-09-2012, 01:24 AM
merrrrrrrci

عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل 601852_n.jpg

midou100100
04-24-2012, 09:09 AM
السلام عليكم اخي بنوارك الله يسلمك على مجهوداتك الرائعة اخي من فضلك اود الحصول على clint server.exe و بعض السرفورات الموجودة في plugins مع العلم انني استعمل برنامج dvb dream 1.4 و شكرا

benwarrak
04-24-2012, 10:20 AM
السلام عليكم اخي بنوارك الله يسلمك على مجهوداتك الرائعة اخي من فضلك اود الحصول على clint server.exe و بعض السرفورات الموجودة في plugins مع العلم انني استعمل برنامج dvb dream 1.4 و شكرا

اليك أخي العزيز

فرجة ممتعة أخي:patch_sante:

miloudrims
07-04-2012, 03:54 PM
السلام عليكم املك كارت ساتيليت من نوع TechniSat SkyStar 2 Express HD وبدون سابق انذار وانا اتفرج توقفت الاشارة فجاة .قمت باعادة تنصيبها لاجدوى فقمت باعادة تنصيب الويندوس كذلك لاجدوى اين الحل اهل الخبر واكون شاك لكم.

abouwalid01
07-04-2012, 08:35 PM
السلام عليكم املك كارت ساتيليت من نوع TechniSat SkyStar 2 Express HD وبدون سابق انذار وانا اتفرج توقفت الاشارة فجاة .قمت باعادة تنصيبها لاجدوى فقمت باعادة تنصيب الويندوس كذلك لاجدوى اين الحل اهل الخبر واكون شاك لكم.
تاكد اولا بضبط الاشارة على ريسيفر اخر قبل تنفيد ماقمت به اخي

الاشارة تبدء من الطبق الى الريسيفر وليس من الضروري ادا ضاعت تعيد تنصيب الكارت وفرمطة الجهاز

تاكد اولا من اشتغال الاشارة على ريسيفر منزلي اولا ورد علينا

محسن كمال
09-01-2012, 05:15 AM
مشكلة عويصه اكارت Twinhan AzureWave 1027
هذه المشكلة تتلخص في عندما اشغل برنامج عرض كيفما كان كبروغ ديفب
ودفب دريم اقل من دقيقة يقوم الحاسوب باعاده الاشتغال
جربت جميع الحلول المكنة نزلت كم درايفرك Digital TV 3.4 بدون جدوى
ارجو كل من كان لديه الحل ان يرد وله جزيل الشكر

محمود 1969
10-12-2012, 02:06 PM
بارك الله فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــك

chlih
12-20-2012, 06:56 PM
شكرا على المجهود

awadbari
12-29-2012, 08:38 PM
ممكن تعريف بوكس usb2.0dvb-s
مشكوريين

ابى ليلى
01-06-2013, 05:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي كرت sky star 2 كان يشتغل جيدا و لكن غيرت
جهاز الكمبيوتر و قم بالثتبيت من إدارة المهام الى تثبيت البروج
dvb و لكن لاتظهر الايقونة الحمراء بقرب الساعة التي
هي تخظر عند تشتغيل أي قناة و عند فتح البرنامج المشغيل
تظهر رسالة لا يوجد أجهزة أو عدم إشتغال الاجهزة
مع العلم أنني أستعمل نفس الطريقة و نفس برامج
التثبيت بالله اللي عنده أي معلومة
إفدنا بيها و جزالكم الله الف خير

hy28101980
01-06-2013, 09:39 PM
السلام عليكم
طلب درايفر Videomate s500 driver windows7 من فضلكم و شكراااا

ahmed alawi
01-31-2013, 12:00 AM
مشكوووووور

محسن كمال
09-19-2013, 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي كرت سات من نوع pinacle 400i لاتشتغل مع dvbviews
اما بقية البرامج ك بروغ دفب ودفب دريم فتشغل بلا مشاكل جربت عدة تعاريف وعدة نسخ من برنامجdvbview
فلا جديد

power_man16
09-19-2013, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي كرت سات من نوع pinacle 400i لاتشتغل مع dvbviews
اما بقية البرامج ك بروغ دفب ودفب دريم فتشغل بلا مشاكل جربت عدة تعاريف وعدة نسخ من برنامجdvbview
فلا جديد

هى ايه حكاية كرت البناكل مع الفيور يعتبر ان هذه ثانى مشاركه اقرائها فى هذا الاسبوع بنفس المشكله تقريبا اننى ساعطيك قائمة باسماء تعريف كروت البناكل
التى تعمل على الفيور فشاهد هل تعريف الكرت الخاص بك منهم ولا لاء
PCTV Systems (Pinnacle) Dazzle* Digital Diversity (2000e)

PCTV Systems (Pinnacle) Dazzle*TV Stick (70e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV (200e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV (250i)

PCTV Systems PCTV DVB-T Flash Stick (280e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV (300i)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV (400e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV (450i)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV 7010iX

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV Dual DVB-T Diversity Stick (2000e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV Dual DVB-T Diversity Stick (2001e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV Dual Sat Pro PCI (4000i)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV DVB-T Stick Solo (72e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV Sat HDTV Pro USB (452e)

PCTV Systems (Pinnacle) PCTV Quatro Stick (510e)

وايضا شاهد شرحى الفلاشى هذا من الرابط

وبعد تثبيت الفيورستقوم بفتح الفيور ثم من القائمه تضغط على Settings ومنها تختار Options ومن النافذه التى ستفتح لك تضغط من اليسار على كلمة Hardware وفى القائمه
المقابله لها اذا لم تشاهد تعريف الكرت الخاص بك فاضغط على المستطيل المكتوب فيه Scan Devices ثم اضغط
اوكيه وشاهد هذه الصوره مع اختلاف نوع الكرت لكى تضع علامة صح مثل ما هو موضح بها

محسن كمال
09-20-2013, 03:18 AM
شكرا اخي الكرت غير موجود

power_man16
09-26-2013, 04:16 PM
شكرا اخي الكرت غير موجود

شاكر لك اخى الكريم على الافاده

royalair747
09-27-2013, 05:36 PM
من فضلكم عندي جهاز حاسوب مكتبي ومعه كارت ساتليت مرفقة معه اريد البرنامج الذي يشغل هذه الكارت من فضلكم وشكرا
الجهاز
dell dimension 8400
الكارت
angel pci dual tuner

power_man16
10-02-2013, 07:42 PM
من فضلكم عندي جهاز حاسوب مكتبي ومعه كارت ساتليت مرفقة معه اريد البرنامج الذي يشغل هذه الكارت من فضلكم وشكرا
الجهاز
dell dimension 8400
الكارت
angel pci dual tuner

هناك اخى الغالى العديد من برامج العرض ومن امثلتها البروج والدريم والفيور والالت وماى ثيتر ويوجد بالقسم العديد من الموضوعات التى تختص بهذه البرامج فالفكره ليس ان يكون لديك برنامج عرض فقط ولكن ايضا تحتاج ان تتعلم كيف تتعامل معه مثل طريقة التثبيت والبحث عن القنوات .. الخ

وما هى الاضافات التى يمكن ان تستفاد منها فى عمل البرنامج مثل ملف القنوات و ملفات الشيرنج التى تفتح المشفرات ... الخ

لذا ان تفضلت وقرأت الموضوعات التى بالقسم والتى تختص بتلك البرامج فانت ستحمل البرنامج وتبحث عن المواضيع لتتعرف على طريقة التثبيت والبحث عن القنوات وما هى امكانياته ومميزاته وتحمل الاضافات التى تحتاجها لتعمل على البرنامج بكل ارتياحيه لانك حينها ستكون قد تعلمت عنه الكثير

royalair747
10-05-2013, 07:30 PM
شكرا جزيلا اخي على الاهتمام ولكن تلك البرامج ليس موجود من صمنها الكارت التي اتوفر عليها شكرا اخي

power_man16
10-05-2013, 09:03 PM
شكرا جزيلا اخي على الاهتمام ولكن تلك البرامج ليس موجود من صمنها الكارت التي اتوفر عليها شكرا اخي

العفو يا غالى نحن فى الخدمه دائما

mkrmabd
10-08-2013, 05:18 AM
السلام عليكم
لدي كرت سكاي ستار تو عرفت الجهاز ونصبت البرنامج له يعطيني no signal الرجاء المساعدة
وشكراً.

محسن كمال
10-08-2013, 10:46 AM
اخي الكريم هل اخترت القمر + ما لبرنامج الذي جربته فيه
اذا جربت بروغ مثلا فعليك باختيار الكرت لكي تظهر لك في البرنامج موفق
وانت لم تعطني شيئا يذكر لنشخص المشكل لان وتشخيص المشكل نصف الحل

mkrmabd
10-08-2013, 01:41 PM
السلام عليكم
ياغالي الكرت كان شغال مثل الفل لكن المشكلة أني نصبت ويندوز 8 وما اشتغل عليه الكرت يعطيني no signal على شرح الأيقونة الحمراء بجنب الساعة ولما رجعت للويندوز إكس بي صار معي نفس المشكلة أرجو أن يساعد هذا في حل المشكلة إن كنت جاداً في مساعدتي
وشكراً.

power_man16
10-09-2013, 06:44 PM
السلام عليكم
ياغالي الكرت كان شغال مثل الفل لكن المشكلة أني نصبت ويندوز 8 وما اشتغل عليه الكرت يعطيني no signal على شرح الأيقونة الحمراء بجنب الساعة ولما رجعت للويندوز إكس بي صار معي نفس المشكلة أرجو أن يساعد هذا في حل المشكلة إن كنت جاداً في مساعدتي
وشكراً.

انك اخى االغالى لم تذكر اسم برنامج العرض اللى انت بتستخدمه فكلما ذكرت معلومات اكثر فهذا يساعد على حل المشكله وان كان بامكانك ارفاق صوره للتوضيح فسيكون ذلك افضل حتى اتمكن من فحص المشكله واسبابها وافادتك بحلها

وفى حالة ردك رجاء ارسال رساله لى على الخاص للتذكير لاتابع معك المشكله

sahraoui hassan
10-26-2013, 02:25 PM
السلام عليكم. عندي كارت ساتلايت من نوع usb2.0 legend dvb-s tv استعملها مع حاسوب مكتبي .المشكل هو: لا استطيع التقاط اشارة قنوات الجزيرة الرياضية6+.7+. 8+.9+.10+اما القنوات الاخرى استطيع التقاطها بشكل عادي

azerraja
10-27-2013, 01:57 PM
اخوان اريد كيفية ادخال cw في v-plug

power_man16
10-30-2013, 05:33 PM
السلام عليكم. عندي كارت ساتلايت من نوع usb2.0 legend dvb-s tv استعملها مع حاسوب مكتبي .المشكل هو: لا استطيع التقاط اشارة قنوات الجزيرة الرياضية6+.7+. 8+.9+.10+اما القنوات الاخرى استطيع التقاطها بشكل عادي

ان الكروت القديمه التى من الجيل الاول بنظام DVBs اصبحت لا تستقبل اشارة تلك القنوات وهذا بالاضافه الى قنوات اخرى مثل اى ار تى افلام 1 و 2 وايضا كل قنوات الاتش دى لذا عليك بتحديث الكرت بواحد اخر جديد من الجيل الثانى DVB hd s2 لكى تستقبل اشارة تلك القنوات

power_man16
10-30-2013, 05:48 PM
اخوان اريد كيفية ادخال cw في v-plug

تابع اخى الكريم هذان الموضوعان بالترتيب

كما انه ضمن ملفات البلجن يوجد الملف v_dcw_sharing يمكنك فتحه بعمل دبل كليك عليه وكتابة رابط قناه بالملف ان توافرت لديك بيانات سليمه للرابط ثم غلق الملف والموافقه على التعديل فعند الوقوف على القناه اذا كانت بيانات الرابط سليمه ستفتح معك القناه وهذا كمثال لقناة نوفاسينما 1 ولكنه لا يعمل الان
[novacinema1]
site_url=عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل
regular_exp_pattern_to_find_key=(?s)<br>(.+?)</body>
key_part1_exp=
key_part2_exp=

وهناك ايضا بالبلجن ملف v_dcw.ini ويمكنك فتحه بعمل دبل كليك وكتابة مفتاح شفرة القناه بداخله ثم غلقه والموافقه على التعديل وهذا مثال وايضا لا يعمل ولكن للشرح فقط

SPORT+= 2A39AE114AB5A8A7 00F1EADBDAE74203

feethi
11-05-2013, 03:21 PM
الرابط لا يعمل

power_man16
11-05-2013, 08:24 PM
الرابط لا يعمل
اى رابط تقصده ياغالى حدد مقصدك

ali1977m
04-19-2014, 03:05 PM
السلام عليكم
PCTV Pinnacle 400i
هل يمكن ان تشتغل على windows 7 bits 64?
شكرا لكم
بالنسبة ل 32 bits فهي تشتغل
جزاكم الله الف خير
عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل titre.jpg

محسن كمال
04-19-2014, 04:02 PM
السلام عليكم
PCTV Pinnacle 400i
هل يمكن ان تشتغل على windows 7 bits 64?
شكرا لكم
بالنسبة ل 32 bits فهي تشتغل
جزاكم الله الف خير
عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل titre.jpg

لا يا اخي لاسف عندي نفس الكرت حاولت معها فلم افلح

ali1977m
04-19-2014, 11:29 PM
لا يا اخي لاسف عندي نفس الكرت حاولت معها فلم افلح

[*=center]جزيل الشكر سيد محسن كمال على اثارة الموضع .كنت اعتقد انه سبق لي و ان شغلتها على الانظمة

bits64

abohiya
04-20-2014, 06:36 PM
ممكن لو سمحتوا تساعدوني عندي كرت سات VideoMate 350 لكن القنوات اصبحة لن تشتغيل كاملة وشكراااااااا

power_man16
04-21-2014, 10:38 PM
ممكن لو سمحتوا تساعدوني عندي كرت سات VideoMate 350 لكن القنوات اصبحة لن تشتغيل كاملة وشكراااااااا

الكرت الخاص بك اخى الغالى بيشغل القنوات التى بنظام DVB S ولا يشغل القنوات التى اصبحت بنظام
DVB S2 ويمكنك التعرف على اى من القنوات التى
تعمل بنظام DVB S او DVB S2 بزيارة رابط
الموقع بأسفل والدخول على القمر ففى جوار تردد كل باقه
بيكون مكتوب نوعية نظامها وتابع القنوات التى لاتعمل
لديك وتحقق من نظام بثها وترددها

وطبعا لمشاهدة القنوات بنظام DVB S2 يتطلب ذلك منك تحديث الكرت بشراء واحد جديد بيدعم البث بنظام DVB S2