المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع إستفسارات ومشاكل كروت السات توضع هنا من فضلكم و شكرا

الصفحات : 1 [2] 3

abouwalid01
12-25-2008, 12:21 AM
السلام عليكم و رحمة الله. من فضلكم ما هي كيفية تشغيل القنوات التي تعمل ب" الBISS " على progdvb و شكرا جزيلا.

اخي الكريم بعدما اردت ان اجيبك عن سؤالك قلت في نفسي هدا العضو الكريم يرغب في موضوع وليس استفسار فبفضلك جائتني فكرة ان اضع الموضوع الثالي

طريقة تثبيت مفاتيح biss + dcw على progdvb

نقوم بفتح progdvb ثم نقف على القناة المراد فتحها

نذهب الى plugns نختار vPlug نجعله active طبعا و نضغط على Show Monitor
انضر الصورة

عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

نضغط على الزر المشار اليه في الصورة
كما في الصورة

نختار من الاعلى SID's كما في الصورة

و بعدها نذهب الى القناة و بالماوس و نضغط على الزر الايمن و ليس الايسر و نختار Propriétés du canal

ث
م ننسخ المعلومات عن القناة التي سنحتاجها لاتمام العملية ك SID + TID +PTM + ECM

ولا ننسى البروفايدر والكاي الدي نكون نتوفر عليه من مصلحة الشيفرات

الكل ينسخ هنا

ولا تنسى عند الخروج من صفحة propriete de la chaine التي اخدت منها المعلومات ان تضغط على

update ثم appliquer ثم ok

ثم تغلق progdvb وتعيد فتحها مرة اخرى كي تسجل المعلومات التي ادخلتها
وبنفس العملية عندما تنتهي صلاحية الشيفرة

HajBelaid
12-27-2008, 04:44 AM
المرجو من الخبراء الباتشيين إفادتي في حل بعض المشاكل و هل صادفتم شيئا مماثلا مما وقع معي وهو كالتالي:
فأنا أتوفر على كارت Pinnacle PCTV 400i و أستعمل vPlug 2.3.9 مع برنامج ProgDVB6 .
1-) توجد الصورة و الصوت مع بعض القنوات المشفرة مثلا Polsat و tvGlobo.
2-) بالنسبة لقنوات أخرى لا يظهر أي شيء و تبقى الشاشة سوداء و بدون صوت مثل Encyclopedia وEquidia و berbere TV و Motor tvو Action رغم ظهور قفل مفتوح.
3-) هناك قنوات أخرى غير مشفرة و تظهر بشكل عادي مع الإشارة في الأسفل إلى قفل مغلق.
فأين تكمن المشكلة و ماذا ينقص لتتم عملية فك التشفير و شكرا على المساعدة.

abouwalid01
12-27-2008, 11:05 AM
المرجو من الخبراء الباتشيين إفادتي في حل بعض المشاكل و هل صادفتم شيئا مماثلا مما وقع معي وهو كالتالي:
فأنا أتوفر على كارت pinnacle pctv 400i و أستعمل vplug 2.3.9 مع برنامج progdvb6 .
1-) توجد الصورة و الصوت مع بعض القنوات المشفرة مثلا polsat و tvglobo.
2-) بالنسبة لقنوات أخرى لا يظهر أي شيء و تبقى الشاشة سوداء و بدون صوت مثل encyclopedia وequidia و berbere tv و motor tvو action رغم ظهور قفل مفتوح.
3-) هناك قنوات أخرى غير مشفرة و تظهر بشكل عادي مع الإشارة في الأسفل إلى قفل مغلق.
فأين تكمن المشكلة و ماذا ينقص لتتم عملية فك التشفير و شكرا على المساعدة.

هده ليست بمشاكل اخي الكريم القنوات التي لا يضهر فيها لا صوت ولا صورة مشفرة وان البلوجن فتح قفل القناة لكنه لم يستطع ايجاد الشيفرة في السوفتكام لان هده القنوات لا تفتح اخي الكريم في الهوتبيرد بهدا البلوجن.تستطيع ان ترى نفس الشيء بالنسبة لريسيفرات التي لا تتوفر على الابركدابرا
تقبل تحياتي.

SEBIA EL HOUCINE
01-06-2009, 10:25 PM
سلام عليكم
عندي الجزيرة +1+2+3+4 في كارت ساتليت تتقطغ هل هناك من حل و جزاكم الله خيرا

abouwalid01
01-12-2009, 04:41 PM
سلام عليكم
عندي الجزيرة +1+2+3+4 في كارت ساتليت تتقطغ هل هناك من حل و جزاكم الله خيرا

حمل اخي الكريم هدا التحديث

وادا تكرر المشكل حمل كوديكات الصورة تجدها هنا بهدا القسم مثبتة

m.hamdosh
01-22-2009, 01:21 PM
1-السلام عليكم
2-مشكلتي انا عندي كرت سكاي ستار 2
3-انا اعمل على برنامج dvbviewer 4.4.3
4-البرنامج لا يبحث سوى ب 24 تردد فقط هل هناك حل لتلك المشكلة بشرح كامل
5-لك جزيل الشكر على كلتا الحالتين
6-اميلي m.hamdosh***********

salahdine
02-03-2009, 07:15 PM
عندي كشكلة في الكارت لقد اشركتاكابل السنيال مع كابل الديكودير فإذا بها لم تعد تشتغل إلا عندما يشتغل الديكودير

المرجو المساعدة

والله لا يضيع اجر من احسن عملا

abouwalid01
02-03-2009, 10:34 PM
عندي كشكلة في الكارت لقد اشركتاكابل السنيال مع كابل الديكودير فإذا بها لم تعد تشتغل إلا عندما يشتغل الديكودير

المرجو المساعدة

والله لا يضيع اجر من احسن عملا

فعلا اخي الكريم هدا ما سيحصل وحتى ادا شغلت الريسيفر فالكارت سات لن تفتح لك الا ترددات افقية او عمودية حسب مايشتغل عليه الريسيفر لكي تتفادى المشكل عليك ب lnb يحتوي على مخرجين 02sorties
او جهاز ياخد الاشارة من الطبق ويفرقها على اثنين موجودة بالسوق

khaledrire
02-04-2009, 03:52 PM
]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريم بارك الله فيك
لو سمحت كيف يمكنني تشغيل الرموت علي dvb dream
وفقك الله

abouwalid01
02-04-2009, 06:59 PM
]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريم بارك الله فيك
لو سمحت كيف يمكنني تشغيل الرموت علي dvb dream
وفقك الله

اخي الكريم لم تدكر اسم الكارت الدي تمتلكه

لكن هناك حل ممكن تعمل اعادة تنصيب dvb dream ولما تصل الى هده الصورة اخثر الريموت كنترول كي ينصب برنامج خاص بها اسمه winlirc setup واعمل لها configuration وستعمل انشاء الله

بما انني لا اعرف كارتك اخي الكريم حملت لك برنامج الريموت كنترول مجرب على سكايستار شغال 100/100
لكن يجب تجربته لباقي الكروت وادا اشتغل رد علي النتيجة بعد التنصيب سيضهر لك ايقونته ب barre de taches افتحه من هناك ثم اخثر له configuration اي اخثيار الكوم الخ وركب لاقط الاشارة في الكوم الدي اخثرت ثم جرب

winlirc_setup
اضغط هنا لتحميل برنامج (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

khaledrire
02-04-2009, 11:38 PM
أملك كارت سات من نوع

kworld dvb s 100
أستعمل برنامج dvb dream
وشكرا لك

كنتوش
02-05-2009, 01:32 PM
السلام عليكم
لدى كارت توينهان 1025 واعمل على برنامج البروج ومثبت البلجن مع اخر اصدار ولا توجد اية قناة مشفرة تفتح على قمر w3
هل هذا عيب فى الكارت ام ان القمر لا توجد به قنوات مكسورة الشفرة
افيدونى من فضلكم

abouwalid01
02-05-2009, 07:00 PM
السلام عليكم
لدى كارت توينهان 1025 واعمل على برنامج البروج ومثبت البلجن مع اخر اصدار ولا توجد اية قناة مشفرة تفتح على قمر w3
هل هذا عيب فى الكارت ام ان القمر لا توجد به قنوات مكسورة الشفرة
افيدونى من فضلكم

معلومة// لكي تتعرف على القنوات المكسورة بواسطة البلوجن المثبت لديك ادهب الى مجلد progdvb وليس البرنامج اي تدهب مكان تنصيب البروج وتفتحه ستجد ملف اسمه plugins افتحه ستجد ملفات كثيرة افتح ملف softcam بالبلوك نوت bloc notte ستضهر لك كل القنوات التي يدعمها البلوجن وعلى اي قمر

تحياتي

GOJI
02-09-2009, 10:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله،
إخواني الكرام أرجو المساعدة، لدي كارت سات نوع Videomate S300 مركبة بشكل جيد و ثبتت برنامجها ComproDTV لكن المشكل أنه عند تشغيلها لا يوجد Signale، جربت الكابل على رسيفر لا يوجد أي مشكلة به و عندما أربط الكارت سات ب LNB Out للرسيفر تعمل الكارك و يظهر Signale لكن عندما أربطها مباشرة مع LNB لا تعمل.
أرجو أن تفيدوني لحل هذا المشكل جازاكم الله خيرا

abouwalid01
02-09-2009, 10:41 PM
انضر حل الاشارة في موضوع مثبت

GOJI
02-09-2009, 11:13 PM
شكرا يا أخي على الرد، و لكن أين يمكن أن أجد الموضوع بين كل هذه الصفحات؟

hamza-nds3
02-09-2009, 11:46 PM
شكرا يا أخي

abouwalid01
02-10-2009, 12:05 AM
شكرا يا أخي على الرد، و لكن أين يمكن أن أجد الموضوع بين كل هذه الصفحات؟

تحت الموضوع الدي وضعت به سؤالك

GOJI
02-10-2009, 08:44 PM
تحت الموضوع الدي وضعت به سؤالك

شكرا جزيلا أخي abouwalid01 الإجابة واضحة، لدي دراية بالصيانة و يمكنني القيام بالمطلوب إلا أن الكارت اشتريتها حديثا و أفضل أن أغيرها مادام بإمكاني ذلك لكن بـأي نوع تنصحونني؟ وشكرا مجددا

abouwalid01
02-11-2009, 12:11 PM
شكرا جزيلا أخي abouwalid01 الإجابة واضحة، لدي دراية بالصيانة و يمكنني القيام بالمطلوب إلا أن الكارت اشتريتها حديثا و أفضل أن أغيرها مادام بإمكاني ذلك لكن بـأي نوع تنصحونني؟ وشكرا مجددا

حسب تجربتي اخي الكريم لو وجدت بيناكل (pinnacle)خدها
او KWORD

GOJI
02-11-2009, 01:15 PM
جازاك الله كل خير أخي abouwalid01 على مجهودك و اهتمامك بالموضوع

SEBIA EL HOUCINE
02-11-2009, 01:22 PM
سلام عليكم

لي CATRE SATILLITE اريد اتصل بي تلفاز tv كيفة العمل

abouwalid01
02-12-2009, 11:42 PM
سلام عليكم

لي CATRE SATILLITE اريد اتصل بي تلفاز tv كيفة العمل

albakri2005
02-16-2009, 12:40 AM
ياجماعه الخير ارجو المساعده بسرعه

لدي كرت ستلايت من نوع سكاي فيو 3 واول ما اشتريت الكرت كان شغال تمام للقنوات المفتوحه من برنامجه اللي معه في السيدي او من برنامج البروج وكنت افتح تشفير القنوات فيه بالشيرنج والان وبعد اربعه شهور من شرائه اصبح لاياتي بالترددات على النايل سات ابدا وغيرت مكان الكرت وحطيته في pci ثاني وعرفته من جديد وحملت برامجه ولكن للاسف نفس المشكله سواءا ببرنامجه او برنامج البروج انه يقول لاتوجد اشاره وسلك الدش جربته على رسيفر عادي وشغال تمام لما ارجعه على الكرت مايعطيني ترددات ولكن من كثر التجارب اللي عملتها على البرنامج هو اني غيرت اول تردد 11766 من افقيh الى عموديv وجاب لي قنوات حق تردد ثاني اللي هو 10911 اللي من ضمنها قناة ابوظبي الرياضيه2 وقناة اوسكار وغيرها ولكن فقط هذا التردد وغيرها من الترددات ولا يجيب تردد

ارجوكم اخواني المساعده في اقرب وقت

مع العلم ان لدي صديق اشترى نفس الكرت قبل فتره وحصلت معه نفس المشكله ولم يجد لها حل الى الان

ارجو من اخي ابو وليد التدخل ومن اصحاب الخبره ولكم مني جزيل الشكر

SEBIA EL HOUCINE
02-16-2009, 01:14 PM
سلام عليكم
اخي مشكور على اهتمامك بالموضع اتمنا لك التوفق

abouwalid01
02-16-2009, 10:01 PM

لدي كرت ستلايت من نوع سكاي فيو 3 واول ما اشتريت الكرت كان شغال تمام للقنوات المفتوحه من برنامجه اللي معه في السيدي او من برنامج البروج وكنت افتح تشفير القنوات فيه بالشيرنج والان وبعد اربعه شهور من شرائه اصبح لاياتي بالترددات على النايل سات ابدا وغيرت مكان الكرت وحطيته في pci ثاني وعرفته من جديد وحملت برامجه ولكن للاسف نفس المشكله سواءا ببرنامجه او برنامج البروج انه يقول لاتوجد اشاره وسلك الدش جربته على رسيفر عادي وشغال تمام لما ارجعه على الكرت مايعطيني ترددات ولكن من كثر التجارب اللي عملتها على البرنامج هو اني غيرت اول تردد 11766 من افقيh الى عموديv وجاب لي قنوات حق تردد ثاني اللي هو 10911 اللي من ضمنها قناة ابوظبي الرياضيه2 وقناة اوسكار وغيرها ولكن فقط هذا التردد وغيرها من الترددات ولا يجيب تردد

مع العلم ان لدي صديق اشترى نفس الكرت قبل فتره وحصلت معه نفس المشكله ولم يجد لها حل الى الان

للاسف اخي الكريم هدا المشكل هو السائد بكثرة في هدا الكارت وقد اشار اخي الكريم hanisaid الى طريقة يمكن لمستعمل هدا الكارت كي يعالج بها المشكل في موضوع مثبت هنا بالمنتدى لان المشكل هاردوير وليس سوفتوير لا يمكنك اصلاحه بواسطة برنامج الا بتغيير احد مقاوم الاشارة باخر اكثر منه
انضر الى الموضوع به الشرح كامل وصورة فيها اشارة لما يمكن تغييره كما انصح الاخوان بان يبتعدوا عن هدا الكارت .اخي لقد جربنا عدة محاولات منها تنضيف الكارت بواسطة جيبتير وتنشيفها بسوشوار تعمل لمدة يوم او يومين وتعود من جديد الى مشكل الاشارة هده هي نقطة ضعفها
الموضوع كاملا

albakri2005
02-17-2009, 03:17 PM
شكرا جزيلا لك اخي الكريم وماقصرت
كما اشكر الاخ hanisaid على موضوعه ولكن موضوعه كان على كرت فيديو ماط وليس سكاي فيو3 ولكن مادام ان المشكله هاردوير ساجرب تصليحه واذا لم يصلح ساستبدله وجزاكم الله الف خير على اهتمامكم

kakyyabata
02-21-2009, 07:22 AM
اخى العزيز لدى جهاز من نوع lightwave الاصدار (LW-UDVB-S) وهو كارد خارجى موصول مع اللابتوب اتعبنى بما فيه الكفاية جرب جميع البرامج ولم يفلح معى السى دى الاصلى معاه برنامج progdvb الاصدار 4 ورغم ذلك لا يعمل معه سمعت ان هناك برنامج يدعى dvb player يأتى مع النسخة ولكننى لم اجده على العلم ان جهازى يحمل نسخة ويندوز فيستا وارهقنى جدا جدا جدا فأرجوك لو تستطيع المساعدة ساعدنى

abouwalid01
02-21-2009, 01:17 PM

اخي الكريم قم بهدا العمل مع progdvb ونرى النتيجة

حمل الملف أسفله . وبعد فك الضغط عنه

تنسخ مكوناته في هذا المكان :

c:/ progdvb/modules

برنامج العرض فيمكن تحميله من هنــــا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

الملف يمكن تحميله من هنــــا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

للإشارة فقط فعند تنصيب الـ progdvb سيطلب منك تحديد نوع الكارت طبعا

إذ ذاك اختر النوع advanced dvb-s pci card على أن تقوم بتغييرها عندما تفعل ما قلته أعلاه الى النوع dm1105 dvb-s pci card مع ايقاف تشغيل النوع الأول أي advanced dvb-s pci card

يصبح كما في الصورة التالية

ولاتنسى طبعا تنصيب آخر إصدار من v-plug حتى تتمكن من مشاهدة القنوات المكسورة الشفرة .

ادا لم يعمل معك الإصدار 7.7.3 من البروغ فحمل الإصدار 4.48 .

abouwalid01
02-21-2009, 01:30 PM
اخى العزيز لدى جهاز من نوع lightwave الاصدار (LW-UDVB-S) وهو كارد خارجى موصول مع اللابتوب اتعبنى بما فيه الكفاية جرب جميع البرامج ولم يفلح معى السى دى الاصلى معاه برنامج progdvb الاصدار 4 ورغم ذلك لا يعمل معه سمعت ان هناك برنامج يدعى dvb player يأتى مع النسخة ولكننى لم اجده على العلم ان جهازى يحمل نسخة ويندوز فيستا وارهقنى جدا جدا جدا فأرجوك لو تستطيع المساعدة ساعدنى

اولا لازم تعمل اخي تحديث لها من الموقع الرسمي

ثم استعمل لها برنامج dvbdream ;kvn

حمله من هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

kakyyabata
02-22-2009, 04:55 AM
اخى الكريم شكرا على تجاوبك معى بالنسبة للتحديث لم استطع لان الموقع الرسمى لا تعمل به صفحة التحميل و بالتاكيد البرنامج لم يعثر عليه لو تستطيع ان تأتى لى بالتحديث او موقع اخر اكون شاكر لك واسف على ازعاجبك

khalidaze24
02-25-2009, 01:00 PM
عندي مشكلة في كرت سات

المشكلة هي signal
نوع الكرت wintv nova s usb2
جربت جميع البرامج لكن بدون جدوى .هي تاخد مسار carte resaeux
لكن في peripherique موجودة في controleurs audio videoet jeux
وحين تدهب الى connexion reseau تجدها هناك .ولكن المشكل لا تحدف ولا تقفل ...je desinstale le driver 100 مرة لكن المشكل نفسه .جربتها في حاسوب اخر هي شغالة .بالنسبة للحاسوب عنديpc portable compaq armada e500 pintum3
هل من حل( حمقاتني فراسي .........لعفوا )
ولكم مني جزيل الشكر

abouwalid01
02-25-2009, 06:24 PM
عندي مشكلة في كرت سات

المشكلة هي signal
نوع الكرت wintv nova s usb2
جربت جميع البرامج لكن بدون جدوى .هي تاخد مسار carte resaeux
لكن في peripherique موجودة في controleurs audio videoet jeux
وحين تدهب الى connexion reseau تجدها هناك .ولكن المشكل لا تحدف ولا تقفل ...je desinstale le driver 100 مرة لكن المشكل نفسه .جربتها في حاسوب اخر هي شغالة .بالنسبة للحاسوب عنديpc portable compaq armada e500 pintum3
هل من حل( حمقاتني فراسي .........لعفوا )
ولكم مني جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم هدا المشكل حدث لي مع بيناكل كدلك لكني قمت بالعمل الاتي وحل المشكل
قبل كل شيء لازم تحدف كل الدرايفرات الخاصة بالكارت من جهازك وتنزع الكارت كدلك عن الكمبيوتر ثم تتاكد ثانية ببحث بواسطة السيستام عن الدرايفرات لحدفها من جدورها اي من الريجيستر ثم عما اعادة التشغيل للكمبيوتر او تطفئه ثم تركب الكارت وهو غير شغال بعد الاقلاع مباشرة سيكتشف السيستام الكارت المركب حديثا لاتعمل القرص المرفوق مع الكارت في المقرئ كي لاتنصب الدرايفرات اوطو ثم تنقر بيمين الماوس على poste de travail ثم gerer ثم gestionnaire de péeiferique ثم تنضر الى الكارت هل هو activé واين اد ا كان في carte reseau ضلله ومن فوق انقر على desactivé ثم desinstaller ووافق ثم تتجه الى controleurs audio videoet jeux ومن هناك تنقر على كارتك بيمين الماوس وتنقر كدلك على propriete ثم تضغط على pilote ثم mettre a jour le pilote وتضع السيدي في المقرئ وتتابع suivant حتى النهاية ستنصب الدرايفرات مباشرة بالسيستام 32 وفي الاخير ستسمع صوت صغير يدل على تفعيل الدرايفرات بالجهاز . ثم تحمل برنامج المشاهدة حسب رعبتك من النادي هنا .وتنصبه وفي النهاية تعمل اعادة التشغيل للجهاز . وادا لم تنجح العملية اخي الكريم فاعلم ان جهازك عملت له restauration du systeme وكانت الدرايفرات منصبة عليه فهنا يحدث احيانا خطء والسيستام لا يحدف لك الدرابفرات التي بها خطء يمكنك تحميل برنامج لاصلاح الاخطاء المترتبة عن حدف البرامج .كبرنامج ccleaner او TuneUp Utilities 2009 وتعمل سكان لجهازك ثم reparer tous les problemes وقد نضرت بعين الاعتبار للكارت هو انك قلت جربتها على جهاز اخر
بالتوفيق اخي الكريم اتمنى ان تنجح العملية

jalil-303
02-26-2009, 05:34 PM
لدي برنامج فري باك ولاكن لايعمل عندي الان هل هناك مشكل ’ ام مادا

abouwalid01
02-26-2009, 09:50 PM
البرنامج يشمل عدة برامج للتنصيب اخي لكي تنصب هده البرامج لازم تجد مسارها الى البرامج الداعمة لها لكي تاخد مكانها بملفات هده الاخيرة اولا لازم تكون منصب برنامج امشاهدة مثلا progdvb وعند تضليل vplug 2.4.1 من frepack سينصب مباشرة فى ملجلد progdvb داخل ملف plugins وهكدا بالنسبة للبلوجنات التي يتوفر عليها الباك
وشكرا

jalil-303
02-28-2009, 06:44 PM
لدي كارت ساتيلايت tevii s420) واريد فتح قنوات قمر تور فمادا افعل

abouwalid01
02-28-2009, 07:30 PM
لدي كارت ساتيلايت tevii s420) واريد فتح قنوات قمر تور فمادا افعل

حمل vplug 2.4.1 وانسخه في ملف plugins داخل مجلد برنامج المشاهدة الدي تستعمله معة كارتك
سيفتح لك بعض القنوات هناك ب thor

waldnasse
03-01-2009, 05:26 PM
المساعدة من خبراء كروت السات

عندي مشكلة في كرت سات

هي من نوع ASUSTeK Tiger S/Fm/Dt/P/Nec

اريد الدرايفر و السوفت لتشغيل الكارت

رشيد بن أحمد
03-02-2009, 01:25 PM
لقد اشتريت منذ يومين كارت pinnacle pctv 400i و لكني لحد اليوم لم استطع تشغيلها لقد قمت بتنصيبها جيدا

لكني لا اعرف تشغيل برنامجها فهو يطلب مني ملف القنوات و انا لا اعرف كيف اتي به

جربتها على prodvb فعملت لكن بدون صورة و صوت فيه ظجيج مزعج

لذلك ارجو كل من يستعملها ان يفيدني

خصائص جهازي هي:

pentium 4
2.4ghz
760 mb of ram
64 garte graphique

رشيد بن أحمد
03-02-2009, 02:12 PM
اين انتم ايها الاخوة

abouwalid01
03-02-2009, 02:34 PM
السلام عليكم ورحة الله

انا معك اخي الكريم

احسنت عندما اخثرت progdvb فهو في نضري برنامج ممتاز

بالنسبة لمشكلتك اخي الكريم حاول ان تغير كوديكات الصوت

افتح progdvb ثم setting ثم audio and video ثم من هناك اخثر elecard فو cyberlink حتى تحصل على جودة الصوت والصورة وادا لم تستطع حمل لها كوديكات فهي موجودة هنا عندتا بالمنتدى

بالتوفيق

رشيد بن أحمد
03-05-2009, 09:00 AM
السلام عليكم ورحة الله

انا معك اخي الكريم

احسنت عندما اخثرت progdvb فهو في نضري برنامج ممتاز

بالنسبة لمشكلتك اخي الكريم حاول ان تغير كوديكات الصوت

افتح progdvb ثم setting ثم audio and video ثم من هناك اخثر elecard فو cyberlink حتى تحصل على جودة الصوت والصورة وادا لم تستطع حمل لها كوديكات فهي موجودة هنا عندتا بالمنتدى

بالتوفيق

لقد جربت اخي ولكن بدون جدوى

sezar4u
03-06-2009, 12:43 PM
تحياتي . عندي موضوع ما بعرف اذا كان مشكلة كرت او شي طبيعي . انا عندي كرت twinhan azurewave كل اموره تمام ما عدا الديسيك . لما بيحرك من قمر لقمر ما بيعطيني اشارة القمر الجديد غير ما غير بين الترددات وقت التنقل للقمر الجديد . يعني انا جربت كروت تانية . مجرد ما اوصل عالقمر المطلوب بتطلع الاشارة فوراً . بتمنى المساعدة و شكراً

cesarnabil
03-06-2009, 10:22 PM
لدي مشكل مع كارت ستلايت من نوع pinnacle يتوقف الصوت بعد تشغيلها مباشرة و يتعطل الكمبيوتر و الماوس ولا يتحرك مع العلم أنني أضفت كل الكوديكات الخاصة بها كما كنت أفعل دائما

cesarnabil
03-07-2009, 09:48 AM
السلام عليكم يا إخوان أرجو المساعدة من فضلكم في كارت ستلايت من نوع pinnacle 400 لا تشتغل معي بعد أن غيرت ال carte mère عند تشغيلها بثواني قليلة يتوقف الصوت ثم الصورة ثم يتعطل الكمبيوتر و الماوس فاضطر لإعادة تشغيله

أرجو المساعدة................................

cesarnabil
03-07-2009, 09:54 AM
السلام عليكم يا إخوان أرجو المساعدة من فضلكم في كارت ستلايت من نوع pinnacle 400 لا تشتغل معي بعد أن غيرت ال carte mère عند تشغيلها بثواني قليلة يتوقف الصوت ثم الصورة ثم يتعطل الكمبيوتر و الماوس فاضطر لإعادة تشغيله

wadah65
03-17-2009, 11:08 AM
سلام عليكم
لدي جهاز سكاي ستار 2 يو اس بي ( skystar2 usb ) ولكلما شغلت برنامج بروج ديفي بي ومعه سوفت كما تصبح الحاسبة بطيئة ومن ثم تظهر شاشة زرقاء وتعمل الحاسبة ري ستارت و ايضا لم انجح بفتح اي قناة
افيدونا وشكرا لكم

abouwalid01
03-17-2009, 10:03 PM

تاكد اخي الكريم من درايفرات controleur video accelerateur الخاصة بكارت الشاشة .بما انك غيرت الكارت الام تاكد من كل الدرايفرات وخاصة الصورة لان هده الاحيرة هي التي تشغل الالعاب دات خاصية 3D وكدلك جودة صورة كروت السات بالاضافة الى كوديكات الصورة الخاصة ببرنامج المشاهدة الدي تستعمله للكارت سات.
تقريبا كل CARTE MERE تشتغل بدون درايفرات تعطيك الصورة على الشاشة لكن باستتناء الالعاب ثلاثية الابعاد والكارتسات تبقى بها مشاكل الصورة لكي تتاكد.
اضغط بيمين الماوس على POSTE DE TRAVAIL ثم GERER ثم GESTIONNAIRE DE PERIFERIQUES ثم انضر الى قائمة الاجهزة ادا كانت هناك علامة صفراء على احد الاجهزة.فتلك العلامة تدل على انها ينقصها الدرايفرات
بالتوفيق

xeros1
03-19-2009, 02:31 PM
السلام عليكم
عندي carte sat من نوع SKY VIEW كانت تشتغل بشكل عادي فجأة لم تعد تشتغل.NO SIGNAL
ساعدوني من فضلكم

abouwalid01
03-25-2009, 04:13 PM
السلام عليكم
عندي carte sat من نوع sky view كانت تشتغل بشكل عادي فجأة لم تعد تشتغل.no signal
ساعدوني من فضلكم
اعد لها التنصيب وتاكد من الاشارة هل تعمل في ريسيفراخر ام لا وادا تكرر المشكل غير مكا ن الكارت من سلوت الى اخر

ajilo
03-27-2009, 07:40 AM
ارجو منكم افادتي بالبلرنامج الذيvplug يفتح قنوات المشفرة tps

و مشكورييييييييييييييييييييييييين

abouwalid01
03-28-2009, 06:48 PM
ارجو منكم افادتي بالبلرنامج الذيvplug يفتح قنوات المشفرة tps

و مشكورييييييييييييييييييييييييين
اخي ليس هناك اي بلوجن يفتح التيبس tps تفتح فقط بالشيرينج اي ادا توفرت لك معلومات عن سيرفر نيوكامد او جيبوكس او سيسكام ممكن نساعدك ادا كنت تتوفر عليها.ولكن بالبلوجنات غير متوفرة مند ان رحلت.

mostafa746
03-29-2009, 02:36 PM
المرجو أن يتم وضع جميع المشاكل التي تعترض جميع الأعضاء هنا بهذا الموضوع

ليسهل على الجميع سواء مشرفين أو أعضاء الرد عليها و شكرا

و أيضا ليسهل معرفة الحلول لبعض المشاكل المتشابهة

لدي كارت skystar2
المشكل هو :عندما تبدأ بتركيب الدرايفر تصل الى system32 ثم يتجمد الكمبيوتر علما أنني أتيت
بدرايفرات لكروت جديدة وقديمة ونفس المشكل قائم فما الحل بارك الله فيك

chafi3
03-30-2009, 02:23 PM
السلام عليكم
لدي كرت ستلايت من نوع maocony ويلزمني الدرايفر والسوفت المناسب
قمت بتركيب الكارت داخل الجهاز وقمت بعمل سكان من موقع touslesdrivers
وتم وجود الدرايفر المناسب من خلال السكان
:patch_pleur: ولاكن لسوء الحظ رابط التحميل معطوب :patch_pleur:
هده بعض المعلومات عن الدرايفر حسب موقع touslesdrivers
Conexant Systems, Inc. CX23880/1/2/3 PCI Video and Audio Decoder
Conexant Systems, Inc. CX23880/1/2/3 PCI Video and Audio Decoder [MPEG Port

ممكن رابط لتحميل الدرايفر وجزاكم الله خيرا

jamal2024
03-30-2009, 04:09 PM
السلام عليكم
شكراجزيلا

abouwalid01
04-04-2009, 11:53 AM
السلام عليكم
لدي كرت ستلايت من نوع maocony ويلزمني الدرايفر والسوفت المناسب
قمت بتركيب الكارت داخل الجهاز وقمت بعمل سكان من موقع touslesdrivers
وتم وجود الدرايفر المناسب من خلال السكان
:patch_pleur: ولاكن لسوء الحظ رابط التحميل معطوب :patch_pleur:
هده بعض المعلومات عن الدرايفر حسب موقع touslesdrivers
Conexant Systems, Inc. CX23880/1/2/3 PCI Video and Audio Decoder
Conexant Systems, Inc. CX23880/1/2/3 PCI Video and Audio Decoder [MPEG Port

ممكن رابط لتحميل الدرايفر وجزاكم الله خيرا

جرب هدا الرابط اخي

abouwalid01
04-04-2009, 12:02 PM
السلام عليكم
شكراجزيلا
اخي الكريم لما تنتهي من تنصيب اي برنامج مشاهدة ليعمل مع كارتك
تدخل لتفعيل كارتك من قائمة الاجهزة التي يدعمها البرنامج ستجد ان اسم كارتك غير موجود في القائمة
هنا عليك بتفعيله من bda no device وادا لم تشتغل تدهب الى الموقع الداعم للكارت وتحمل هدا الملف وتضعه في مجلد برنامج المشاهدة وغالبا سيعمل دون اللجوء الى تحميل الملف فقط قم بتفعيله .
لان تقريبا كل برامج المشاهدة تضيف هدا الملف الى مجلد برنامجها
وشكرا

abouwalid01
04-04-2009, 12:13 PM
لدي كارت skystar2
المشكل هو :عندما تبدأ بتركيب الدرايفر تصل الى system32 ثم يتجمد الكمبيوتر علما أنني أتيت
بدرايفرات لكروت جديدة وقديمة ونفس المشكل قائم فما الحل بارك الله فيك

المشكل اخي الكريم ليس في الدرايفر او الكارت اعمل سكان لجهازك وخاصة ملفات systeme 32
وفي الاخير حاول ان تعمل بحثا عن ملف الدرايفر القديم الخاص بدرايفرات الكارت الدي يوجد بsysteme 32 غالبا مايتجده معطوبا او به فايروس احدفه قبل تنصيب الدرايقر الجديد
بالتوفيق

meziti
04-12-2009, 11:06 AM
و شكرا على المساعدة

abouwalid01
04-12-2009, 12:34 PM
و شكرا على المساعدة
ابحث اخي الكريم في هدا الموقع ستجد انشاء الله مايلزمك

HAKIM-OK
04-12-2009, 05:48 PM
السلام عليكم
أرجو أن أجد حل لهذا المشكل الذي أكاد أن أجن منه
عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل 2.jpg
دائما هذا المشكل بعدما أريد تثبيت الدرايفر الخاص بالسكاي ستار 2 حتى بعد فرمتة الجهاز
أرجو الرد في أقرب وقت ممكن
وشكرا

abouwalid01
04-12-2009, 06:16 PM
نعم اخي الكريم هده الرسالة تاكد لك انك لاتنصب الدرايفرا بل البرنامج المرفق للكارت
اخي الكريم لكي تتاكد عندما تريد تنصيب الدرايفرات وتضع السيدي في lecteur ادخل من poste de travail ثم كليك بيمين الماوس على lecteur cdr ثم انقر على explorer ثم حاول ان تجد الدرايفرات من بين الملفات الموجودة في السيدي ثم انقر مرتين على الملف الدي يكتب عليه driver او pilote
اعد تشغيل الجهاز وانضر هل تعرف على الكارت ام لا
ورد علينا بالنتيجة
وادا كنت اخي الكريم لاتتوفر على الدرايفرات او اصيبت بتلف
جرب هده الدرايفرات
او هدا

rickjant3
04-12-2009, 11:11 PM
أنا مبتدا
أملك كورت pinnacle 400i ارجو مساعدتكم كيفية تسجيل الاقمار وكيفية البحث عن القنوات

rachid_76
04-24-2009, 03:57 PM
عندي كرت ستيلات من نوع dvb-s visionاريد ان اعرف طريقة ادخال القنوات المشفرة في هدا الجهاز وشكرا

abouwalid01
04-24-2009, 07:13 PM
أنا مبتدا
أملك كورت pinnacle 400i ارجو مساعدتكم كيفية تسجيل الاقمار وكيفية البحث عن القنوات

اخي الكريم ممكن تنصب لها برنامج progdvb الخاص بالمشاهدة وطريقة التعامل معه سهلة جدا
شرح كامل عن كيفية التنصيب والتفعيل ثم فك التشفير
هنا

او ممكن تنصب له dvbdream كدلك لايقل عنه اهمية الموضوع من التنصيب حتى الفرجة من
هنا

drissco
04-24-2009, 07:47 PM
pinnacle
برناج تشغيل هو dvb dream

اخواني المشكل هو ان ان بعض ترددات لايوجد فيه سنيال رغم ان سنيال رائع في الجهاز الرسفر 98 في المئة وشكرا

khoukhi
04-25-2009, 01:01 PM
السلا م عليكم من فضلكم لدي كار ت ساتليت من نوع بيناكل pctv sat 400i استعمل برنامج DVBDREAM واريد ان اشغل جهاز التحكم عن بعد و شكرا علما انه يشتغل على PROG DVB بكفاءة عالية

abouwalid01
04-25-2009, 01:50 PM
السلا م عليكم من فضلكم لدي كار ت ساتليت من نوع بيناكل pctv sat 400i استعمل برنامج DVBDREAM واريد ان اشغل جهاز التحكم عن بعد و شكرا علما انه يشتغل على PROG DVB بكفاءة عالية

انزل الى اسفل الصفحة واخثر اللغة الفرنسية لكي يسهل عليك تحميل الملف

او اعد تنصيب برنامج dvbdream ثم وافق على تنصيب winlirc الخاص بتشغيل الريموت كنترول

khoukhi
04-25-2009, 07:20 PM
merci mon frere svp un lien direct si possible et merci encore

khoukhi
04-25-2009, 07:38 PM
كيف استعمله من فضلك اخي الكريم

abouwalid01
04-26-2009, 12:14 AM
كيف استعمله من فضلك اخي الكريم
تفتح مجلد برنامج المشاهدة الدي تستعمله ادا كان progdvb مثلا

تفتح مجلده اي من المسار الدي نصبته فيه ادا كان في c/programme files/progdvb/plugins

من C تفتح PROGRAMME FILES ثم PROGDVB ثم PLUGINS ثم تنسخ فيه ملف VPLUG2.4.2

DVBDREAM

C/PROGRAMME FILES/DVBDREAM/PLUGINS/PIP00

كما في الشرح الاول لكن هده المرة ينسخ في PIP00

khoukhi
04-26-2009, 01:36 PM
شكرا اخي لا اقصد كيفية فك التشفير ولكن اتحدت عن تليكومند

drissco
04-26-2009, 04:42 PM
اين انت ايها المشر موضوعي مند يومين دون رد

pinnacle
برناج تشغيل هو dvb dream

اخواني المشكل هو ان ان بعض ترددات لايوجد فيه سنيال رغم ان سنيال رائع في الجهاز الرسفر 98 في المئة وشكرا

kasttor
04-26-2009, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أعضاء ومشرفي منتدانا الغالي

هل من حل لمشكل هدا

abouwalid01
04-26-2009, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أعضاء ومشرفي منتدانا الغالي

هل من حل لمشكل هدا

غير الكوديكات اخي الكريم من
setting ثم audio and video ثم غير الكوديكات من الى elecard

وادا توفرت على سيريال الايليكارد قم بتفعيله

unifmax
04-26-2009, 08:09 PM
شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر شكر

kasttor
04-26-2009, 09:22 PM
رغم دالك:patch_no: كما أني أعدت تنصيب البرامج elctrad actived ;k-lite codepack470 ; mpeg2

codec ;HDPack2.1
وأعدت تنصيب progdvb
:patch_pleur:
غير الكوديكات اخي الكريم من
setting ثم audio and video ثم غير الكوديكات من الى elecard

وادا توفرت على سيريال الايليكارد قم بتفعيله

abouwalid01
04-28-2009, 07:34 PM
رغم دالك:patch_no: كما أني أعدت تنصيب البرامج elctrad actived ;k-lite codepack470 ; mpeg2

codec ;HDPack2.1
وأعدت تنصيب progdvb
:patch_pleur:

قلت اخي الكريم غير الكوديكات وليس تنصيب كوديكات اخرين
بعد ما تنصب progdvb من الطبيعي ان تشتغل بكوديكات pardefaut الا ادا كان برنامج المحمل progdvb حملته جاهزا وهدا الاخير له خصائص الكوديكات ثم تفعيلها من صاحب البرنامج ولكي نتفادى هدا المشكل احدف دلك البرنامج الدي نصبته وحمل هدا البرنامج من هدا الموضوع واتبع الشرح من هدا الرابط

واعمل للكوديكات كما في الصورة الدخول من setting ثم audio and video كما هو موضح في الصورة

drissco
05-01-2009, 04:49 PM
pinnacle
برناج تشغيل هو dvb dream

صقرالاطلس
05-01-2009, 05:03 PM
السلام عليكم
المرجو من الخبراء
تفعيل كارط الجزيرة
هادا رقم البطاقة
41003354325

abouwalid01
05-03-2009, 10:35 AM
السلام عليكم
المرجو من الخبراء
تفعيل كارط الجزيرة
هادا رقم البطاقة
41003354325

هدا اخي الكريم موقع لتفعيل الكارت ادا لم تتمكن من تفعيلها اتصل بهم

سترى خانتين ادخل رقم البطاقة في الاول ثم ادخل الرقم التسلسلي الدي يضهر لك تحته
وهناك رسالة تحتهم تقول اتصل بنا ادا لم تتم عملية التفعيل بنجاح اثر عليها للاتصال بهم

AmD77BrG
05-11-2009, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abouwalid01
05-11-2009, 09:40 PM

hoaxx
05-12-2009, 10:45 AM
شكرا على مجهودك

لحسونى00
05-17-2009, 01:15 PM
يااخى عندى مشكلة فى كرت الستلايت السكاى ستار وانا الصورة بطيء جدا الحل ارجوك ونوع الوندوز هو باك

abouwalid01
05-17-2009, 09:14 PM
يااخى عندى مشكلة فى كرت الستلايت السكاى ستار وانا الصورة بطيء جدا الحل ارجوك ونوع الوندوز هو باك

اخي ان بطء الدي تعاني منه ليس من الكارت بل من البرنامج الدي تستعمله معه فادا كان عندك نسخة السكايستار2 استعمل معها برنامج الالتديفيبي altdvb فعندنا موضوع مثبت عن هدا البرنامج زره وحمل نسخة altdvb 2.2 وعندما تكتشفها ستشكرني كثيرا
لعلمك ستجد في نفس الموضوع شرخ للتنصيب

bahaa-sky
05-25-2009, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة انا عندي كارت من نوع videomate s350 و حاولت انزل برنامج لتشغيل الكرت بس ما مشي الحال معي مع العلم انو بشتغل على البرنامج المرافق للكارت ComproDTV 2.5 و يوجد اشارة بس بيحكو انو برنامج dvbdream افضل بس ما بشتغل انا عندي وويندوذ فيستا ارجو المساعدة و ارسال الحل و برنامج dvbdream
كامل مع الشرح انا اعمل على ثلاثة اقمار نيلسات و عربسات و هوتبيرد وشكرا
ملاحظة انا نزلت ادريم بس ما جاب معي اشارة ممكن اكون في اعدادات خاصة ارجو التوضيح

abouwalid01
05-26-2009, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة انا عندي كارت من نوع videomate s350 و حاولت انزل برنامج لتشغيل الكرت بس ما مشي الحال معي مع العلم انو بشتغل على البرنامج المرافق للكارت ComproDTV 2.5 و يوجد اشارة بس بيحكو انو برنامج dvbdream افضل بس ما بشتغل انا عندي وويندوذ فيستا ارجو المساعدة و ارسال الحل و برنامج dvbdream
كامل مع الشرح انا اعمل على ثلاثة اقمار نيلسات و عربسات و هوتبيرد وشكرا
ملاحظة انا نزلت ادريم بس ما جاب معي اشارة ممكن اكون في اعدادات خاصة ارجو التوضيح
اخي الكريم هناك اخوان يستعملون هدا الكارت على ديفيبيدريم لكن بالاكسبي
فقط قم بتفعيلها من BDA من قائمة الاجهزة
وادا لم تشتغل حمل اخر نسخة فهي تدعم فيستا من الموقع الرسمي

او من هنا

واهلا وسهلا بك اخي الكريم معنا

bahaa-sky
05-26-2009, 11:54 PM
:patch_lov: شكرا اكبير اخي العزيز على المساعدة و اتمنا القي موضوع لشارككم فية
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

pilamose
05-27-2009, 07:51 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة في فك تشفير القنوات بصراحة انا عمري ما فتحت اي قناة مشفرة الا مره وحده بس وكانت فترة فك قنوات الشوتايم 15 دقيقة .
ما علينا المشكلة اللي عندي حطيتها بصورة توضح لأصحاب الخبرة والفاهمين أكثر من كلامي شو هي المشكلة ؟
عند إختيار نوع الكرت على البروقرام يقول لي no Device started ! أرجوا من أصحاب الخبره ان يوضحو لي أكثر شو هو هذا الـ Device اللي ما حصله الحاسوب وكيف بقدر أفك التشفير وهل هو أكيد بقدر أفك القنوات المشفرة ولا هذا كله كلام واحلام على راسي بس

منتظر الرد وبشكرك على وقتك يا طيب اللي قضيته في قراءة رسالتي ووقتك اللي راح تقضيه في كتابة الرد
شكراً مرة ثانيه والله وياكم

abouwalid01
05-28-2009, 08:42 PM
اخي الكريم انت لم تدكر لي اسم الكارت الدي تستعمله مع البرنامج لكن ساحاول التطرق لمشكلنك حسب فهمي

ثلك الرسالة التي تاتيك من البرنامج تقول لك ان الكارت غير مشغل او اجهزتك غير شغالة

ناتي لهده الرسالة

سببها يكمن في حالتين الحالة الاولى

البرنامج يشتغل عندما تضغط على ok في هده الحالة يكون كارتك معرف على البرنامج لكن يسبقه اسم كارت اخر غير موجود على جهازك لكن اسمه شغال start الحل هنا تفتح البرنامج تاتيك الرسالة تضغط OK
يشتغل البرنامج تدهب الى SETTING ثم DEVICE LIST ثم تنضر في قائمة الاجهزة سترى اسم كارت به خاصية START ادا ضللته اي كليك مرة واحدة على اسمه ستراها في اليمين وسترى اسم كارت اخر وتقريبا سيكون اسم سكايستار 2 هو كدلك عليه START او كارت اخر المهم هناك اسم كارت اخر شغال اعمل له كليك مرتين ليتوقف لانه لازم يكون كارتك هو الوحيد على البرنامج الدي تكون له خاصية start اعد تشغيل الجهاز لن تاتيك الرسالة المدكورة
الحالة الثانية ادا اكنت تاتيك الرسالة والبرنامج لايشتغل ولا تضهر لك اشارة القنوات اعد تركيب الكارت من مكان الى اخر في الجهاز اي من سلوت الى اخر شغل الكمبيوتر سيشتغل انشاء الله الا ادا كانت الدرايفرات غير منصبة هنا سيقول لك الجهاز Nouveau materiel detecté هنا ستضع السيدي وتتابع تنصيب الدرايفرات الى الاخر

اما المشفر اخي الكريم
تحمل ملف البلوجن 2.4.2 او اخر تحديث للبلوجن 2.4.2 جاهز من المنتدى وتضعه في ملف plugins الدي يوجد داخل مجلد البرنامج الدي تستعمله ثم تشغل البرنامج ستضهر لك ايقونة صفراء خاصة بالبلوجن في barre de tache كليك عليها وقم بتفعيله سيضهر لك قفل وانت تكون واقف على الجزيرة الرياضية بالنيل سات ستفتح الجزيرة الرياضية وكدلك قنوات digitv على thor وبعض القنوات على استرا والهوتبي
بالتوفيق ادا لم تنجح لاتتردد في طرح استفساراتك نحن اخوة وكدلك نحن ابتدئنا جميع مثلك او اضعف منك لانني في الاول لم اعرف حتى اين ساركب الكارت والحمد لله كان المنتدى هو مدرستي والاعضاء الكرام اساتدتي

kuran23
06-03-2009, 01:04 AM
كيفية تنصيب البروج ديفبي على كارت ساتليت
win tv 2000

ahmed@2008
06-04-2009, 11:09 AM
انا عندي كارت سات سكاي ستار 2 وبرنامج البروج المشكله انو لما اعمل right click على اي قناة بيطلع من البرنامج كله من غير اي رساله ولا اشي فياريت تساعدوني

karimfte
06-04-2009, 12:36 PM
شكرا لك اخي الكريم

abouwalid01
06-04-2009, 07:08 PM
انا عندي كارت سات سكاي ستار 2 وبرنامج البروج المشكله انو لما اعمل right click على اي قناة بيطلع من البرنامج كله من غير اي رساله ولا اشي فياريت تساعدوني

اعد تنصيب برنامج progdvb من جديد

ahmed@2008
06-04-2009, 10:50 PM
اعد تنصيب برنامج progdvb من جديد

اخي اولا شكرا على الرد
بس انا اعدت تحميله اكتر من مره ونفس المشكله وحملت اكثر من اصدار وما انحلت المشكله

abouwalid01
06-05-2009, 12:03 AM
اخي الكريم ممكن تكون الكارت non active في قائمة اجهزة الكمبيوتر قم بتفعيلها فقط ادا وجد عليها علامة صفراء
كليك بيمين الماوس على poste de travail ثم gerer ثم gestionnaire des periferique ثم carte reseau كليك بيمين الماوس على سكايستار 2 ثم اعمل active ثم ok
تطلع رسالة تقول اعادة تشغيل الجهاز اضغط non
ادهب الى برنامج المشاهدة وانضر النتيجة

abouwalid01
06-05-2009, 08:35 PM
كارت اسكاى استرا الاصلى الالمانية للبيع بسعر مغرى ب الكارتون للتوصل

اخي الكريم هدا القسم ليس متخصصا في البيع :patch_no::patch_no:والشراء اتمنى ان تلتزم بقانون المنتدى
مرحبا بك معنا لتفيد وتستفيد

egyptionwolf
06-07-2009, 12:20 AM
السلام عليكم اخوانى الكرام ارجو المساعدة بشان كارت ستلايت tevii اريد معرفة كيف اعمل بحث للقنوات

badof
06-07-2009, 06:17 AM
السلام عليكم
اخى اريد تعريف للتوينهان 1020 يكون متوافق مع windows xp 64

abouwalid01
06-12-2009, 10:27 PM
السلام عليكم
اخى اريد تعريف للتوينهان 1020 يكون متوافق مع windows xp 64

ur80
06-12-2009, 10:37 PM
الاخوة المشرفين الاعزاء عندي مشكلة في كارت الستلايت
نوع الكارت هو Aver media والمشكلة هي ان بعض القنوات المشفرة تظهر مفتوحة على البروج 6 ولكنها لا تعمل اي ان الشاشة سوداء علماً بأنني استخدم ال V- plugin 2.4.2 ومحدث حسب اخر تأريخ ولدي برنامج الكودك وهو elecard ,ومسجل ولكن لا اعلم لماذا يظهر القفل على القناة مفتوح والقناة لا تعمل هذا يخص القمرين هوت ويورو بيرد وشكراً ارجوا الافادة

abouwalid01
06-12-2009, 10:48 PM
الاخوة المشرفين الاعزاء عندي مشكلة في كارت الستلايت
نوع الكارت هو Aver media والمشكلة هي ان بعض القنوات المشفرة تظهر مفتوحة على البروج 6 ولكنها لا تعمل اي ان الشاشة سوداء علماً بأنني استخدم ال V- plugin 2.4.2 ومحدث حسب اخر تأريخ ولدي برنامج الكودك وهو elecard ,ومسجل ولكن لا اعلم لماذا يظهر القفل على القناة مفتوح والقناة لا تعمل هذا يخص القمرين هوت ويورو بيرد وشكراً ارجوا الافادة

اخي الكريم فعلا هناك بعض القنوات التي ترى القفل اخضر عليها ولكن لاتفتح لان البلوجن لا يتوفر على شيفراتها فهو يفتح ماثم تحديث انضر الى موضوع
تحديثات مستمرة للبلوجن(09.06.2009) all keys digitv/jsc+ vPlug_2.4.2
(عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

samir_1420
06-14-2009, 03:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله عندي مشكل في كارت ساتيليت pinnacle وهو أنها لا تعطيني السينيال رغم أن الصخن الهواءي جيد 100% وشكرا

abouwalid01
06-14-2009, 10:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله عندي مشكل في كارت ساتيليت pinnacle وهو أنها لا تعطيني السينيال رغم أن الصخن الهواءي جيد 100% وشكرا

ادا كان الصحن 100/100 كما اشرت اخي الكريم طبعا بعد تجربته على ريسيفر وثلفاز انضر الى قائمة الكروت هل بيناكل ثم تفعيلها ام لا activer ou desactiver
ثم انضر الى اعدادات الدايسك ادا كنت واقف على النيل سات مثلا ضلله من هناك ووافق عليه كي ياخد اعداداته parametre
الدخول من setting

samir_1420
06-14-2009, 11:10 PM
أخي أبو وليد لم أفهم كيف أعرف هل بيناكل تم تفعيلها ام لا

alaalalo
06-16-2009, 10:21 PM
:patch_foot:شكرااااااااااااااااااااااا

abouwalid01
06-17-2009, 10:25 PM
أخي أبو وليد لم أفهم كيف أعرف هل بيناكل تم تفعيلها ام لا

اخي الكريم ممكن تتعرف عليه بالطرق الثالية
عند فتح برنامج المشاهدة الدي تستعمله مع الكارت ستسمع صوت شيئا ما ضعيف يصدر من جهازك ويدل على بداية تشغيل الكارت
ثم تاتيك الاشارة ولو لم تكن لقناة ستضهر على برنامج المشاهدة
ولكي تتاكد تدخل من اعدادات الاجهزة عند فتح البرنامج ادخل عليها من setting ثم device liste قائمة الاجهزة ثم سترى كارتك في القائمة عليه علامة خضراء ومن تحت لن ترى الا refrech هدا ادا كان متفعلا active وادا كان العكس لن ترى الاشارة عليه هنا ممكن تضغط عليه مرتين بالماوس

samir_1420
06-17-2009, 11:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله عندي مشكل في كارت ساتيليت pinnacle وهو أنه يوجد تقطيع في الصورة فما هو الحل اخي أبو وليد والسلام

xdkhacker
06-18-2009, 04:57 PM
السلام عليكم

لدي كرت skystar 2

المشكلة هو أن نسبة الإشارة في القنوات 70 بالمئة في الريسيفر لكن في الكرت 40 بالمئة, و الإشارة لا تكون إلا إذا استعملت ريسيفر موصول برأس ذو مخرجين و يجب أن يكون الريسيفر شغال لتشتغل القنوات

فما الحل؟

هل من ال boite d'allimentaion؟

350 واط

ويندوز أكس بي Service Pack 3

و لقد جربتها على جهاز به Service Pack 2 و اشتغلت بعض القنوات فقط و الإشارة لا تزيد عن 40 بالمئة

فقط بعض القنوات شغالة لكن الباقي لا كالقنوات المشفرة لا توجد بها اشارة اطلاقا

تجد باقة 11075 و 12365 مثلا شغالة و الباقي لا

نرجوا حلا من فضلكم

abouwalid01
06-18-2009, 06:25 PM
السلام عليكم

لدي كرت skystar 2

المشكلة هو أن نسبة الإشارة في القنوات 70 بالمئة في الريسيفر لكن في الكرت 40 بالمئة, و الإشارة لا تكون إلا إذا استعملت ريسيفر موصول برأس ذو مخرجين و يجب أن يكون الريسيفر شغال لتشتغل القنوات

فما الحل؟

هل من ال boite d'allimentaion؟

350 واط

ويندوز أكس بي Service Pack 3

و لقد جربتها على جهاز به Service Pack 2 و اشتغلت بعض القنوات فقط و الإشارة لا تزيد عن 40 بالمئة

فقط بعض القنوات شغالة لكن الباقي لا كالقنوات المشفرة لا توجد بها اشارة اطلاقا

تجد باقة 11075 و 12365 مثلا شغالة و الباقي لا

نرجوا حلا من فضلكم

اخي الكريم اهلا وسهلا بك

عندما تستعمل طبق واحد للريسيفر والكارت سات هده الاخيرة لا تستقطب الا الاشارات التي يقف الريسيفر على قنواتها اي ادا كنت تشاهد قناة على تردد معين في الريسيفر فان الكارت لايفتح الا القنوات التي توجد على دلك التردد
كي تتفادى هدا المشكل استعمل طبق خاص للكارت او استعمل طبق لكن استعمل معه اردوار سويتش للاشارة لها مدخل للاشارة المستقبلة من الطبق ولها مخرجان واحد للريسيفر واخر للكارت
خلاصة القول الاشارة الاثية من الطبق يجب ان لا تكر عبر الريسيفر.
صورة

او تستعمل راس lnb يتوفر على مخرجين واحد للريسيفر واخر للكارت وكل واحد بكابل خاص به

abouwalid01
06-18-2009, 06:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله عندي مشكل في كارت ساتيليت pinnacle وهو أنه يوجد تقطيع في الصورة فما هو الحل اخي أبو وليد والسلام

غير كوديكات الصوت والصورة ومن الاحسن تحميل كوديك نفيديا nvidia ستجده هنا بالمنتدى
ثانيا هل هدا التقطيع في صور القنوات كلها ام في قنوات معينة
ادا كان التقطيع فقط على الجزيرة الرياضية حمل ملف بلوجن 2.4.2 الدي يوجد في التحديثات المثبتة (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)
شكرا لك بالتوفيق اخي سمير

xdkhacker
06-18-2009, 07:12 PM
اخي الكريم اهلا وسهلا بك

عندما تستعمل طبق واحد للريسيفر والكارت سات هده الاخيرة لا تستقطب الا الاشارات التي يقف الريسيفر على قنواتها اي ادا كنت تشاهد قناة على تردد معين في الريسيفر فان الكارت لايفتح الا القنوات التي توجد على دلك التردد
كي تتفادى هدا المشكل استعمل طبق خاص للكارت او استعمل طبق لكن استعمل معه اردوار سويتش للاشارة لها مدخل للاشارة المستقبلة من الطبق ولها مخرجان واحد للريسيفر واخر للكارت
خلاصة القول الاشارة الاثية من الطبق يجب ان لا تكر عبر الريسيفر.
صورة

او تستعمل راس lnb يتوفر على مخرجين واحد للريسيفر واخر للكارت وكل واحد بكابل خاص به

المشكلة أنه أستعمل الرأس lnb ذو مخرجين و كل بكابل منفصل

نرجوا حلا من فضلكم

تقبلوا تحياتنا

abouwalid01
06-18-2009, 10:36 PM
المشكلة أنه أستعمل الرأس lnb ذو مخرجين و كل بكابل منفصل

نرجوا حلا من فضلكم

تقبلوا تحياتنا

عليك باطفاء الريسيفر وجرب فقط الكارت سات لكي نعرف الحقيقة
هناك تماس ما يصل الريسيفر بالكارت سات عبر الراس lnb
لعلمك اخي الكريم اشارة الريسيفر اقوى ب 20 في المئة من اشارة الكارت سات

abouwalid01
06-18-2009, 10:43 PM
انضر جيدا اخي هده الصورة ليست للراس الدي استعملت لان الدي قلت انت راس بمخرجين لكن هدا راس بجسمين ومخرجين انضر الصورة كي يفصل ما بين الريسيفر والكارت اما الراس المستعمل عندك اعرفه ادا دخلت اي مادة سائلة يتتصل اشارة الريسيفر والكارت
على العموم الله يعاونك لحل هدا المشكل

xdkhacker
06-19-2009, 07:16 AM
انضر جيدا اخي هده الصورة ليست للراس الدي استعملت لان الدي قلت انت راس بمخرجين لكن هدا راس بجسمين ومخرجين انضر الصورة كي يفصل ما بين الريسيفر والكارت اما الراس المستعمل عندك اعرفه ادا دخلت اي مادة سائلة يتتصل اشارة الريسيفر والكارت
على العموم الله يعاونك لحل هدا المشكل

السلام عليكم

الآن فهمتك أخي سأجرب الجهاز و أخبرك بالنتيجة

مشكور كثيرا على المساعدة و ربنا يكرمك ان شاء الله

xdkhacker
06-19-2009, 07:18 AM
عليك باطفاء الريسيفر وجرب فقط الكارت سات لكي نعرف الحقيقة
هناك تماس ما يصل الريسيفر بالكارت سات عبر الراس lnb
لعلمك اخي الكريم اشارة الريسيفر اقوى ب 20 في المئة من اشارة الكارت سات

لما أطفئ الريسيفر تختفي الإشارة أيضا من الكرت’ أي أنو الكرت تعتمد على أنو الريسيفر لازم يكون شغال

و الله حيرتني

بن عياض
06-19-2009, 05:36 PM
انا عندى كارت kworld من سنتين ونفسى اشغل قنوات art sport ونفسى اسمع كاس القارات ومش عارف نزلت برنامج prog dvb بس مش عارف ادخل بيانات سيرفر صحيحة او بالمعنى الاصح مش عارف اعمل ايه بصراحة انا محتار جدا فياريت تساعدنى وتبدأ معايا من الصفر انا فعلا مش عارف اعمل ايه وانا متوكل على الله ثم عليك وده ايميلىmohamed_elseify*********** بالله عليك ساعدنى بما انك عندك خبرة فتحرمناش منها ولك جزيل الشكر وجزااك الله خيرا

بن عياض
06-19-2009, 05:54 PM
انا عندى كارت kworld من سنتين ونفسى اشغل قنوات art sport ونفسى اسمع كاس القارات ومش عارف نزلت برنامج prog dvb بس مش عارف ادخل بيانات سيرفر صحيحة او بالمعنى الاصح مش عارف اعمل ايه بصراحة انا محتار جدا فياريت تساعدنى وتبدأ معايا من الصفر انا فعلا مش عارف اعمل ايه وانا متوكل على الله ثم عليك وده ايميلىmohamed_elseify*********** بالله عليك ساعدنى بما انك عندك خبرة فتحرمناش منها ولك جزيل الشكر وجزااك الله خيرا

بن عياض
06-19-2009, 05:57 PM
انا ايميلى على الياهو

abouwalid01
06-19-2009, 07:27 PM
لما أطفئ الريسيفر تختفي الإشارة أيضا من الكرت’ أي أنو الكرت تعتمد على أنو الريسيفر لازم يكون شغال

و الله حيرتني

لا تمرر الكابل عبر الريسيفر بل اشبكوا مباشرة من الطبق الى الكارت سات وستشتغل انشاء الله
اي يلزمك طبق خاص للكارت كما فعلت انا وارتحت من العائلة وبقيت اتفرج لوحدي والعائلة لوحديها
ههه شكرا لك

abouwalid01
06-19-2009, 07:35 PM

اولا اخي الكريم نزل اي برنامج يعجبك من هنا

ثانيا كيفية تنصيب البرنامج الد ثم اخثياره

اضغط هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

ثم انضر
هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

او هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

اما مواضيع لفتح القنوات بالشيرينج سواءا بنضام النيوكامد او السيسكام

من هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

بالتوفيق

xdkhacker
06-20-2009, 06:16 AM
لا تمرر الكابل عبر الريسيفر بل اشبكوا مباشرة من الطبق الى الكارت سات وستشتغل انشاء الله
اي يلزمك طبق خاص للكارت كما فعلت انا وارتحت من العائلة وبقيت اتفرج لوحدي والعائلة لوحديها
ههه شكرا لك

لقد جربت بلاقط ذو مخرج واحد لكن لا إشارة على الإطلاق

يعني بدأ يظهر أنو المشكلة من وحدة الطاقة Boite d'allimentation?

بن عياض
06-20-2009, 03:34 PM
اولا اخي الكريم نزل اي برنامج يعجبك من هنا

ثانيا كيفية تنصيب البرنامج الد ثم اخثياره

اضغط هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

ثم انضر
هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

او هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

اما مواضيع لفتح القنوات بالشيرينج سواءا بنضام النيوكامد او السيسكام

من هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

بالتوفيق

باقة show time تعمل بكفاءة ولاكن art لا تعمل وهذا المهم مع ان السيرفر للل show time وال art

xdkhacker
06-20-2009, 05:27 PM
مازالت المشكلة بعد تبديلي للباور سوبلاي Power Supply و للاقط أيضا و نفس المشكلة

لما أغير من Ku-band 11700 Mhz إلى 12700 Mhz تظهر لي قنوات جديدة لكن ليس كلها

ما المشكلة؟ :patch_galc:

bijan
06-26-2009, 07:30 PM
ana 3indi alhale ya sadiki

ahmed@2008
06-28-2009, 11:29 PM
السلام عليكم
اخواني انا عندي برنامج اللبروج وكنت مشغل عليه الvplug الفاتح للجزيره بس عملت فورمات للجهاز ولما رجعت اشغل الالبروج بعد ما حطيت فيه ال vplug بتطلعلي رساله

couldn't loud vplug's modules,plz run vplug's installer agane
يا ريت تساعدوني

abouwalid01
06-29-2009, 12:18 AM
السلام عليكم
اخواني انا عندي برنامج اللبروج وكنت مشغل عليه الvplug الفاتح للجزيره بس عملت فورمات للجهاز ولما رجعت اشغل الالبروج بعد ما حطيت فيه ال vplug بتطلعلي رساله

couldn't loud vplug's modules,plz run vplug's installer agane
يا ريت تساعدوني

اخي الكريم انت نزلت فقط التحديث وهدا الاخير لا يشمل الموديل عليك بتنصيب الملف الاساسي ثم من بعد نحمل التحديث الاخير فهو عندنا بالمنتدى وتنسخه مكان الدي ستنصبه بالموديل modules
اما الاصلي حمله من هدا الرابط ونصبه بمسار بلوجن برنامج المشاهدة.

ahmed@2008
06-29-2009, 02:04 AM
اخي الكريم انت نزلت فقط التحديث وهدا الاخير لا يشمل الموديل عليك بتنصيب الملف الاساسي ثم من بعد نحمل التحديث الاخير فهو عندنا بالمنتدى وتنسخه مكان الدي ستنصبه بالموديل modules
اما الاصلي حمله من هدا الرابط ونصبه بمسار بلوجن برنامج المشاهدة.

شكرا لك اخي الكريم على المتابعه والارشاد
100/100 شغال
شكرا لك

zasx
07-02-2009, 09:06 PM
عندي كارت سات وعند اضافة تردد لا يقبل ويعطي رسالة عدم قبول
وهو من النوع twinhandtv2.64v4

أم حفصوص
07-08-2009, 06:56 PM
السلام عليكم أريد منكم شرح لكيفية تثبيت الكرت plustv pciمن النوع kworld أرجوا منكم المساعدة

أم حفصوص
07-08-2009, 07:34 PM
السلام عليكم أرجوا المساعدة لدي كارت من نوع kworld #plustv -dvb-sioose أريد شرح كامل لكيفية تثبيتها وإظهار القنوات الفضائية

abouwalid01
07-08-2009, 07:57 PM

مرحبا بك

اولا يركب الكارت في الكمبيوتر بعد تشغيل الكمبيوتر ستضهر رسالة تخبرك بان جهاز جديد على الكمبيوتر
nouveau materiel est detecté اضغط على الرسالة يضهر لك صفحة اخرى assistant d'ajout du materiel
ضع السيدي المرفوق مع الكارت في الكمبيوتر وتابع تنصيب الدرابفرات حتى النهاية
ادا طلب من اعادة تشغيل الكمبيوتر
ثم حمل برنامج المشاهدة الدي تريد استعماله مع الكارت
انصحك ب dvbdream او progdvb

بالنسبة progdvb
التحميل من هنا
والشرح من هنا

اما dvbdream

lموضوع خاص بها التحميل + الشرح من هنا

abulhuda
07-13-2009, 11:26 AM
thanksssssssssssssssssss

abulhuda
07-13-2009, 11:28 AM
thankxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

alielissa1
07-15-2009, 10:38 AM
عندي مشكلتين مع كارت ستلايت نوع dvbviewer 2.1

بعض ترددات لا توجد فيها اشاره بالرغم من وجود الاشاره على اجهزه ستلايت لاني استخدم نفس الصحن

لا استطيع اضافة ترددات جديده اخر تردد هو 12399

والان ظهرت ترددات 12415 و 12455

اتمنى ان تحلو مشكلتي

abouwalid01
07-15-2009, 08:37 PM
عندي مشكلتين مع كارت ستلايت نوع dvbviewer 2.1

بعض ترددات لا توجد فيها اشاره بالرغم من وجود الاشاره على اجهزه ستلايت لاني استخدم نفس الصحن

لا استطيع اضافة ترددات جديده اخر تردد هو 12399

والان ظهرت ترددات 12415 و 12455

اتمنى ان تحلو مشكلتي

استعمل اخي الكريم الصحن المدكور للكارتسات لوحده

لانك لو استعملته للريسيفر لن تحصل على جميع الترددات على الكارت سات او العكس ادا كنت تشاهد تردد عمودي على ريسيفر فلن تشاهد تردد افقي على الكارت سلت
لكي تتفادى هده المشاكل استعمل صحن واحد لكن ب lnb اللاقط بمخرجين

mohabbatein_r
07-19-2009, 01:09 PM
عندي مشكل اتناء تتبيت carte PCTV50e_PCTV100e تظهر هذه الرسالة

Code d'erreur : -5009 : 0x8000ffff
Information d'erreur :
>Ctor\IScriptWrapper.cpp (27)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (163)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (384)
>Kernel\Component.cpp (1161)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (34)
>Ctor\DriverWrapper.cpp (31)
>Kernel\Component.cpp (1150)
>Kernel\CABFile.cpp (384)
>SetupDLL\SetupDLL.cpp (1661)
PAPP:MediaCenter
PVENDOR:Pinnacle Systems (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)
PGUID:F38ADCA4-AF7C-4C73-9021-6F1EA15D15EA
$9.1.0.440
@Windows XP Service Pack 3 (2600) BT_OTHER 46.99

abouwalid01
07-19-2009, 01:58 PM
عندي مشكل اتناء تتبيت carte PCTV50e_PCTV100e تظهر هذه الرسالة

Code d'erreur : -5009 : 0x8000ffff
Information d'erreur :
>Ctor\IScriptWrapper.cpp (27)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (163)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (384)
>Kernel\Component.cpp (1161)
>Ctor\ObjectWrapper.cpp (34)
>Ctor\DriverWrapper.cpp (31)
>Kernel\Component.cpp (1150)
>Kernel\CABFile.cpp (384)
>SetupDLL\SetupDLL.cpp (1661)
PAPP:MediaCenter
PVENDOR:Pinnacle Systems (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)
PGUID:F38ADCA4-AF7C-4C73-9021-6F1EA15D15EA
$9.1.0.440
@Windows XP Service Pack 3 (2600) BT_OTHER 46.99

اولا اهلا وسهلا بك بمنتدى الباتشات والسوفتوير

اولا اريد ان انصحك بان لا تستعمل البرنامج المرفق media centre فقط ركب الكارت والجهاز مغلق off ثم شغل الجهاز بعد التركيب ستضهر لك رسالة من الويندوز تقول nouveau materiel est detecté اضغط عليها كي تحصل على assistant d'ajout du materiel ضع السيدي في المقرئ lecteur ثم تابع التنصيب
هنا ستثبت فقط الدرايفرات.ادا كنت تتوفر على السيدي المرفق مع الكارت.
تاكد اخي الكريم ان الدرايفرات تدعم النسخة التي توجد على جهازك اولا قبل اي شيء
ثم حمل frammnetwork 3 ادا كنت ستستعمل الكارت لاول مرة وخاصية تحديثات السيستام desactiver
ونصبها على جهازك.
ثم تحمل برنامج العرض progdvb او dvbdream او altdvb حسب اخثيارك وتمتع ستجد خصائص احسن من التي عند media centre كالبلوجنات التي تفتح القنوات المشفرةوغيرها.
الى اللقاء نحن الى جانبك حتى تتمتع بالفرجة اخي الكريم ماعليك سوى وضع طلباتك

mohabbatein_r
07-19-2009, 02:29 PM
لقد قمت بجميع هذه المراحل من قبل لكن بعد formatte de pc يطلع لي هذا المشكل ,

abouwalid01
07-19-2009, 02:50 PM
كانت تشتغل قبل الفورمات ثم نصبت نفس السيستام على الجهاز

seddikvita
07-21-2009, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهممكن لو سمحتوا تساعدوني, عندي كارط من نوع Compro Video Mate مشكتتي تقطع الصورة بلنسبت للجزيرة الريضية وشكرا على المساعدة

pet3021
07-22-2009, 11:46 PM
اخوان املك كارت نوع murcury ez view dvb-s المشكلة هي ان بعض الترددات تتاخر قنواتها في الظهور اي عند التشغيل لايوجد اشارة وبعد مدة حوالي 20 ثانية تعمل مثل 11747-10911 والبعض الاخر لا تظهر اشارته اصلا و عند الفحص على جهاز الاستقبال كانت اشارت هذه الترددات مثل باقي الترددات التي تعمل او افضل

xman007
07-23-2009, 02:42 PM
akhi badal port dyalha ou inchalah ghadi takhdam me instal driver

alizah
07-23-2009, 04:48 PM
لدي كارت سكاي فيو 3 وأريد البرنامج المشغل لهذا النوع وشكرا جزيلا

abouwalid01
07-23-2009, 06:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهممكن لو سمحتوا تساعدوني, عندي كارط من نوع Compro Video Mate مشكتتي تقطع الصورة بلنسبت للجزيرة الريضية وشكرا على المساعدة

الحل هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

abouwalid01
07-23-2009, 06:23 PM
لدي كارت سكاي فيو 3 وأريد البرنامج المشغل لهذا النوع وشكرا جزيلا

يعمل بدون مشاكل مع ديفيبي فيوور dvb view

abouwalid01
07-23-2009, 06:35 PM
اخوان املك كارت نوع murcury ez view dvb-s المشكلة هي ان بعض الترددات تتاخر قنواتها في الظهور اي عند التشغيل لايوجد اشارة وبعد مدة حوالي 20 ثانية تعمل مثل 11747-10911 والبعض الاخر لا تظهر اشارته اصلا و عند الفحص على جهاز الاستقبال كانت اشارت هذه الترددات مثل باقي الترددات التي تعمل او افضل

استعمل لها طبق خاص بها بحيث لا تشبكها مع ريسيفر بصحن واحد

mouassi
07-23-2009, 10:39 PM
السلام عليكم
عندي كرت من نوع skystar2
الآن انا استعمل برنامج AltDvb
اود استعمال ProgDvb
لكنه يستوجب تنصيب السوفت للكرت عكس برنامج AltDvb الذي لايتطلب سوى الدريفر
ماهو الحل وان كان وجب تنصيب السوفتوير فماذا تقترحون علي اي اي نسخة
وشكرا

abouwalid01
07-23-2009, 11:59 PM
السلام عليكم
عندي كرت من نوع skystar2
الآن انا استعمل برنامج AltDvb
اود استعمال ProgDvb
لكنه يستوجب تنصيب السوفت للكرت عكس برنامج AltDvb الذي لايتطلب سوى الدريفر
ماهو الحل وان كان وجب تنصيب السوفتوير فماذا تقترحون علي اي اي نسخة
وشكرا

اخي الكريم كل نسخ progdvb تدعم سكاي ستار 2 نصب ماتشاء انت ولكن من اجل مشاهدة بجودة عالية نصب النسخة الاخير فهي مثبتة واثناء التنصيب اخثر من قائمة device اخثر skystar 2 وتابع التنصيب
ادا واجهك اي مشكل اكتبه هنا نحن في الخدمة

nabilxman
08-13-2009, 07:55 PM
اخي الكريم عندي مشكلة بتعليق الصورة وبطئ في تحميل الفضائي مع انه مواصفات الجهاز عالية

نهاد سعيد
08-14-2009, 07:41 AM
السلام عليكم .بخصوص الريسيفرات .كيف نبرمج الكروت عشان تشغل القنوات المشفره

gentelman
08-17-2009, 06:42 PM
[السلام عليكم ورحمت الله وبركته
اخواني الخبراء عندي كارت ستيليت من نوع kworld ولكنها لم تعمل وثبت عدة انواع progDVB على الوندوز اكي بي سرفيس باك2 ارجوا منكم ان تعطوني حل هذه المشكلة وشكرا لكم

swatch17
08-24-2009, 05:03 PM
3indi jihaz win tv nova usb dvb satellet orido anochrilaho ma3a dvb drem

ramezza
08-24-2009, 11:22 PM
اخواني الخبراء عندي كارت ساتليت من نوع pinacle sat tv ولكن بعض القنوات التي ترددها أعلى من11800 لا تعمل .

pilamose
08-26-2009, 02:51 AM
السلام عليكم
انا عندي كرت skystar 2 وما عندي اي فكره كيف أفتح القنوات المشفرة على هالكارت قبل كل شي هل من الممكن فتح القنوات المشفرة على هالكرت؟
لو صحيح أقدر أفتح قنواة مشفرة على سكاي ستار 2 يا ريت تنصحوني بالبرنامج المطلوب وطرق فك القنوات المشفرة ومكشوووور على وقتك لو مافي عندك حل

abouwalid01
08-26-2009, 06:14 PM
[السلام عليكم ورحمت الله وبركته
اخواني الخبراء عندي كارت ستيليت من نوع kworld ولكنها لم تعمل وثبت عدة انواع progdvb على الوندوز اكي بي سرفيس باك2 ارجوا منكم ان تعطوني حل هذه المشكلة وشكرا لكم

اخي الكريم ادا لم تنصب التعاريف الخاصة بالكارت لا داعي لتنصيب اي برنامج لها

اولا يجب تعريف الكارت على الجهاز وتكون التعاريف تعمل على نسخة الاكسبي

ممكن تعطينا اسم الكارت بالكامل او صورة منه كي نمدك بالدرايفرات ادا كنت لا تتوفر على السيدي

abouwalid01
08-26-2009, 06:18 PM
اخواني الخبراء عندي كارت ساتليت من نوع pinacle sat tv ولكن بعض القنوات التي ترددها أعلى من11800 لا تعمل .

على اي برنامج مشاهدة تشغلها اخي الكريم

اخواني من اجل مساعدتكم نرجوا ان تضعوا طلباتكم مرفوقة بكل الماعلومات اولا اسم الكارت ثانيا اسم برنامج المشاهدة الدي تستعمله مع الكارت ثالثا نسخة الاكسبي المسنعملة على جهازك ادا كان المشكل عدم التعرف على الكارت
واخيرا نوع مشكلتك بالتفصيل

اخي الكريم ادا كنت تستعمل ميديا سانتر اتركها جانبا واستعمل dvbdream او progdvb

abouwalid01
08-26-2009, 06:20 PM
السلام عليكم
انا عندي كرت skystar 2 وما عندي اي فكره كيف أفتح القنوات المشفرة على هالكارت قبل كل شي هل من الممكن فتح القنوات المشفرة على هالكرت؟
لو صحيح أقدر أفتح قنواة مشفرة على سكاي ستار 2 يا ريت تنصحوني بالبرنامج المطلوب وطرق فك القنوات المشفرة ومكشوووور على وقتك لو مافي عندك حل

ممكن اخي الكريم فتح القنوات المشفرة

بواسطة vplug 2.4.2 او بواسطة الشيرنج المواضيع مثبتة

zakamessi
08-27-2009, 11:33 PM
لدي مشكل في إلتقاط القنوات تارتا تعمل و تارتا لا و هناك مشكل أخر هو أن بعض القنوات تشتغل والنصف الآخر لا يعمل و بعد وقت وجيز العكس المرجو المساعدة نوع الكارت pctv sat vision pinacle

pilamose
08-30-2009, 05:12 AM
ممكن اخي الكريم فتح القنوات المشفرة

بواسطة vplug 2.4.2 او بواسطة الشيرنج المواضيع مثبتة

مشكووووووووووووور أخي أبو وليد ما قصرت
المعذره انا عارف إن المواضيع مثبته بس ما أعرف كيف أثبت ال V_Plug على ال DVbProg وما أعرف كيف أضيف المفاتيح المحدثه على ال V_plug وما أعرف حتى أي نسخه أستخدم من إصدارات ال DVBProgممكن شرح على خطوه خطوه ؟
أشكرك مره ثانيه أبو وليد ما قصرت والله

:patch_baskt: :patch_baskt: :patch_baskt:

abouwalid01
08-30-2009, 05:53 AM
مشكووووووووووووور أخي أبو وليد ما قصرت
المعذره انا عارف إن المواضيع مثبته بس ما أعرف كيف أثبت ال V_Plug على ال DVbProg وما أعرف كيف أضيف المفاتيح المحدثه على ال V_plug وما أعرف حتى أي نسخه أستخدم من إصدارات ال DVBProgممكن شرح على خطوه خطوه ؟
أشكرك مره ثانيه أبو وليد ما قصرت والله

:patch_baskt: :patch_baskt: :patch_baskt:

اخي الكريم قبل ان تنصب progdvb لازم تنصب برنامج fram network v3.5 كي تتجنب المشاكل

ادخل الى صفحة التحميل من هدا الرابط ثم اضغط download

ثم تنصب اخر برنامج progdvb

رابط تحميله .عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

شرح التنصيب من هدا الرابط

ثم ناتي الى القنوات المشفرة

شرح التنصيب والتحميل من هدا الموضوع عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

عند التنصيب تخثار فقط vplug 2.4.2.0 تعمل عليها علامة وتتابع التنصيب وفي النهاية ستضهر لك صفحة بها ملفاته كاملة تنسخها وتدهب الى مجلد برنامج progdvb مكان تنصيبه وتفتحه ثم تفتح plugins وتلصق الكل به اي داخله هدا هو مساره c/programme files/progdvb/plugins

واخيرا تحمل اخر التحديثات للبلوجن 2.4.2 وتنسخها في نفس المسار اي ب plugins دائما لانه تحديث

تدخل الى الموضوع وتحمل التحديث عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل
وانصحك بتنصيب محدث الشيفرة الاوتوماتيكي power instal softcam updater 1.9
وهو الدي اشرت اليه بالاخضر في نفس الباك الدي ستنصب به vplug 2.4.2.0

الصورة

بالتوفيق

azol zaki 22
08-31-2009, 02:01 PM
السلام عليكم ورمصان كريم ارجوا المساعدة لديا كرت ساتليت بيناكل 3.10 واحتاج لدريفر الموافق لنظام ويندوز فبستا وشكرا

unifmax
08-31-2009, 03:12 PM
echolnk

مايكل بالاك
08-31-2009, 09:32 PM
اخي الكريم كل نسخ progdvb تدعم سكاي ستار 2 نصب ماتشاء انت ولكن من اجل مشاهدة بجودة عالية نصب النسخة الاخير فهي مثبتة واثناء التنصيب اخثر من قائمة device اخثر skystar 2 وتابع التنصيب
ادا واجهك اي مشكل اكتبه هنا نحن في الخدمة

انا اواجه مشكله في التنصيب النسخه الاخيره من البرنامج علما اني املك كارت sky star2usb وعند تنصيب النسخه الاخيره تظهر هذه العباره اثناء التنصيب microsoft net framework 2.0 or higher you can download it from عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

castro_veru
09-17-2009, 12:57 PM
كرت ستلايت بناكل مشكلتي مع القمر التور في اابحت الكل لام يعت: على اي القا نة هل هنا ك ملف القنوات جا هزة

hajarha
09-19-2009, 03:20 PM
إن عمل الفورمات يتطلب منك تحديث للكارت حتى يتعرف عليه الكمبيوتر ثم بعد ذلك قم بتنصيب البرنامج

khalidahram
09-21-2009, 04:51 AM
المشكلة هي عندما أشغل mbox يختفي برنامج dvb dream

وعدنما أشغل dvb dream من جديد لا تظهر الإشارة فما هو الحل بنظركم

ولقد عاودت تصطيب dvb dream من جديد و مازال المشكل

وشكرا

abouwalid01
09-21-2009, 03:27 PM
انا اواجه مشكله في التنصيب النسخه الاخيره من البرنامج علما اني املك كارت sky star2usb وعند تنصيب النسخه الاخيره تظهر هذه العباره اثناء التنصيب microsoft net framework 2.0 or higher you can download it from عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

المشكل يضهر في الرسالة جهازك لا يتوفر على framnetwork

حملها من هنا ثم نصبها

abouwalid01
09-21-2009, 03:29 PM
المشكلة هي عندما أشغل mbox يختفي برنامج dvb dream

وعدنما أشغل dvb dream من جديد لا تظهر الإشارة فما هو الحل بنظركم

وشكرا

ادا لم سشتغل لك البرنامج سيعطيك رسالة بالخطء

اكتب لنا ما تراه في الرسالة كيف يختفي البرنامج هل يفتح ثم يختفي ام لم تعد ترى ايقونته ام مادا لم افهم قصدك

وضح اكثر اخي الكريم

khalidahram
09-21-2009, 07:05 PM
ادا لم سشتغل لك البرنامج سيعطيك رسالة بالخطء

اكتب لنا ما تراه في الرسالة كيف يختفي البرنامج هل يفتح ثم يختفي ام لم تعد ترى ايقونته ام مادا لم افهم قصدك

وضح اكثر اخي الكريم

لا تظهر اية رسالة فحتى عندما أعيد تشغيل البرنامج تختفي الاشارة

وشكرا
:patch_ordi:

abouwalid01
09-21-2009, 09:22 PM
لا تظهر اية رسالة فحتى عندما أعيد تشغيل البرنامج تختفي الاشارة

وشكرا
:patch_ordi:

اسمح لي اخي الكريم لم انتبه

قلت في الاول انك استعملت ريسيفر اخر

هدا يعني انك تستعمل كابل واحد للاشارة وتغدي به الريسيفر والكارت سات

ادا كان هدا ما تفعله اقول لك اخي الكريم لايمكنك استقبال الاشارة على الكارت لان الريسيفر يستحود عليها

استعمل الكابل الاتي من الصحن للكارت فقط ورد علينا

ادا اشتغلت الكارت ثمام استعمل موزع الاشارة يكون له مدخل واحد اي الكابل الاتي من الطبق ومخرجين

اللدين ستشبكهما واحد للريسيفر واخر للكارت

او من مصدر الاشارة استعمل راس lnb له مخرجين لكل جهاز كابل خاص به

بالتوفيق

يلزمك هدا lnb ادا اشتغلت الكارت كما قلت لك

SEBIA EL HOUCINE
09-25-2009, 10:45 PM
السلام عليكم
لي carte satilite VisionPlusمشكل في سنيال هل له حل وشكرا

ARMORED
09-28-2009, 11:34 AM
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
اخواني اريد المساعدة لدي كارت سكاي يو اس بي 2
و لكنه للاسف لا يدعم برنامج دي في بي دريم
برجاء المساعدة عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

milad12
09-28-2009, 12:28 PM
لدي سكاي ستار .. شغّال أوكيه!.. الكارت يحتوي على كامة لبطاقة,, سؤالي لذوي الخبرة هل تعمل بطاقات الاشتراك (الشوتايم أو غيرها) مع كامة السكاي ستار 1 ؟؟
ارجو من يعرف ان يرد علي .. لأنني انوي ان اشترك ..
دمتم بخير
ميلاد

milad12
09-30-2009, 09:28 AM
No comments .. no face??!!

أبا نعيم
10-13-2009, 12:52 PM
السلام عليكم أنا عبد الرحمن من الجزائر أريد رابط للملف الذي يحل مشكلة سكاي فيو3 مع سكاي نت مع العلم أني وجدت بانه ملف moduleولكنني لم أجد الرابط لتحميله

meehdi
10-23-2009, 02:30 PM
s'il vous plait j'ai une carte satelite pinnacle .et dans cette carte il y'a une entrée LNB et une sortie vers un autre recepteur.alors dans mon pc ca marche al jazeera sport plus 1 et 2 et 3 et 4 mais dans mon recepteur ca ouvre pas aljazeera.s'il vous plait si vous pouvez m'aider.et excuser
:patch_sante:moi car j'ai pas ecrit en arabe car j'arrive pas.et merci d'avance

lounismi
11-06-2009, 05:18 PM
ارك الله لك دائما سباق الى الخير

oualidi
11-07-2009, 12:58 PM
المرجو المساعدة انا عندي كارت من نوع skyview3 و لكن لا تريد ان تعمل بي برنامج progdvb هل هناك حل من الاخوة المختصين و جزاكم الله خيرا

oualidi
11-07-2009, 01:23 PM
هل هناك اجابة

aaloch
11-12-2009, 12:35 PM
من فضلكم هل هناك طريقة للمشاهدة على التلفاز باستخدام كرت wintv2000
هل هونك برنامج وشكرا لكوم

aaloch
11-12-2009, 04:10 PM
هل هناك اجابة

ابن تاشفين
11-12-2009, 10:55 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:patch_ordi::patch_ordi:
انقطعت الجزيرة3-4
افيدونا فادكم الله

pet3021
11-19-2009, 05:57 AM
اخوان املك كارت murcury eize view لكنه وقع ارضا و انكسرت منه مقاومتان لا اعرف قيمتهما لانمها مكرويتان ارجو المساعدة اذا كان اجح لديه هذا الكارت لاني لم اجد موقع يدعم هذا الكارت وقد رفعت الصورة وترتيب المقاومتان هو c56 و c40 عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

pet3021
11-19-2009, 06:19 AM
هذه صورة ثانية عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل

abdoulaiid
11-24-2009, 04:12 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

abdo.df
12-06-2009, 04:51 PM
انا عندي kworld dvb-s 100 لكن انقطع منها التقاط الاشارة ولا اضنها تعرضت لاتلاف فهي تعرف لديا في pc وكل شيء الشكل هو ئنقطاع الاشارة كليا ارجوا المساعد وشكرا

abdo.df
12-06-2009, 04:54 PM
هل المشكل في مركباتها ام في تعريفها

abdo.df
12-07-2009, 12:22 PM
انا عندي kworld dvb-s 100 لكن انقطع منها التقاط الاشارة ولا اضنها تعرضت لاتلاف فهي تعرف في pc وكل شيء الشكل هو انقطاع الاشارة كليا ارجوا المساعد وشكرا

karim302
12-15-2009, 04:39 PM
salamo 3aluikom khoti momkin tsa3doni ba3d l9anawat makatchdch fhal 2m wlmghribia wzid wzid kaychdo ghir ns ma3raftch sabab wakha frikons dakhl lah yjazikom sa3doni

abouwalid01
12-15-2009, 08:44 PM
salamo 3aluikom khoti momkin tsa3doni ba3d l9anawat makatchdch fhal 2m wlmghribia wzid wzid kaychdo ghir ns ma3raftch sabab wakha frikons dakhl lah yjazikom sa3doni

للكتابة بالعربية بعد الدخول الى شبكة الباتشات والسوفتوير انقر على لوحة المفاتيح (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل) من اعلى الصفحة جهو اليسار وستحصل على الكيبورد العربي اكتب النص ثم الصقه عند كتابة الرد او كتابة الموضوع

اما استفسارك اخي الكريم قبل البحث على القنوات تاكد من الاشارة السينيال قم بضبطه على ريسيفر

واحصل على اعلى نسبة ثم استعمل راس lnb خاص للكارت اي لا تشبكها مع الريسيفر بكابل واحد

ثم اعمل سكان للقنوات .اما ادا كنت تستعمل كارسات ضعيف كفيديوماط فان مقاوماته لاتتحمل العمل

لوقت طويل فتصبح عاجزة عن التقاط اشارة بعض الترددات.

MOMOfan
12-19-2009, 09:43 PM
اخواني اخواتي الخبراء ارجو منكم ان تساعدوني في مشكل اعاني منه مع الكارت ساتلايت PINNACLE 400I وهو عدم التقاط جميع القنوات او إنعدام الإشارة في بعض الترددات مع العلم انني استعمل لاقط 0.2db وشكرا مسبقا للجميع .

belhadj1974
01-01-2010, 04:15 PM
السلام عليكم عندي مشكل في كارت ساتليت توينهان و المشكل هو أني أتفرج لمدة 5 دقائق أو أقل ثم تفقد الإشارة خت أقوم بإطفاء الجهاز و تشغيله من جديد لتعود تشتغل لبعض الدقائق و أفقد الإشارة من جديد هل من حل لديكم

alhakimtan
01-10-2010, 10:58 AM
ارجوكم عندي بعض القنوات لاتشتعل وجربت جميع البروك الكارت من نوع بيناكل مع ان بعض القنوات تشتعل مالحل اييها الخبراع وشكرا حتى لو اشتعلت ادا عملت روستار للجهاز تعود الا ما كانت عليه

جوده الهندى
01-22-2010, 01:38 PM
ممكن الاجابه من اصحاب الخبره والمحترفين عندى كارت دش كوورلد 100 وظهرت مشكله فى انه بيقطع فى قناة مودرن سبورت يعنى التردد بتاعه وموش عارف ايه السبب الكارت ولا البروج ولا الكوديك من فضلكم حد يجاوبنى

eissa222
01-22-2010, 03:07 PM
سلام عليكم

انا لدي كرت نوع فيديو مات 300 المشكلة في ربط diseqc لايمكن مشاهدة الا نيل سات فقط ولاتظهر اشاره القمر الثاني وهو w3...ارجو من الخبراء المساعدة حيث لي اكثر من سنه وانا احاول ربط قمرين مع بعض
:patch_pleur1:

diablou124
01-27-2010, 02:09 AM
شكرا لك اخي وا صل عملك

aantar
03-22-2010, 05:38 PM
عندي كارت ساتليت من نوع pinnacle pctv sat pctv sat ci 41003871 version 3.2:patch_enrv::patch_pleur: كانت تعمل جيدا وبعد مدة تحرك لي لبارابور بالبرد وبعد اعادة تركيبة أصبح السنيال عندي 90 لكن عندما أعدت تنصيب الكارت تعرف عليها الجهاز وكل شيئ كان جيدا لكن بعد أن قمت بعملية البحث على القنوات لاتدخل أي قناة . جربت برنامج progdvb و altdvb وهما أيضا معهما نفس المشكل.
اذن :
السنيال موجود
الجهاز يتعرف على الكارت

لكن لايستقبل أي قناة.
بارك الله فيكم ماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

anzgmir
03-23-2010, 06:14 PM
مساعدة املك كرت ستلايت اود فتح القنوات المشفره بالشرينج . مع العلم انني جربت عدت مرات ولم انجح

وقررت ان ابدا من الصفــــــر

اريد احسن واسهل طريقة ولكم جزيل الشكر

temaracity

abouwalid01
04-05-2010, 01:18 AM
اخواني اخواتي الخبراء ارجو منكم ان تساعدوني في مشكل اعاني منه مع الكارت ساتلايت pinnacle 400i وهو عدم التقاط جميع القنوات او إنعدام الإشارة في بعض الترددات مع العلم انني استعمل لاقط 0.2db وشكرا مسبقا للجميع .

استعمل لاقط خاص بها اي لاتستعمل لاقط واحد لها وبنفس اللاقط ريسيفر اخر

abouwalid01
04-05-2010, 01:21 AM
السلام عليكم عندي مشكل في كارت ساتليت توينهان و المشكل هو أني أتفرج لمدة 5 دقائق أو أقل ثم تفقد الإشارة خت أقوم بإطفاء الجهاز و تشغيله من جديد لتعود تشتغل لبعض الدقائق و أفقد الإشارة من جديد هل من حل لديكم

ليس المشكل من الكارت اخي الكحريم بل من السيستام حاول اعادة تنصيب الدرايفرات الخاص بالكارت

اي احدف الدرايفرات واعد تنصيبهم وادا تكرر المشكل قم بتنصيب برنامج framnework فقط هدا الاسم في محرك البحث google وستحصل على رابط التحميل وادا لم ينجح معك لابديل عن فورمطاج للجهاز.

abouwalid01
04-05-2010, 01:24 AM
ممكن الاجابه من اصحاب الخبره والمحترفين عندى كارت دش كوورلد 100 وظهرت مشكله فى انه بيقطع فى قناة مودرن سبورت يعنى التردد بتاعه وموش عارف ايه السبب الكارت ولا البروج ولا الكوديك من فضلكم حد يجاوبنى

يعني كل الباقات ثمام فقط هده القناة

ادا كان كما قلت انا فالمشكل فقط في الاشارة اضبط اعلى اشارة وستحل المشكل

abouwalid01
04-05-2010, 01:27 AM
سلام عليكم

انا لدي كرت نوع فيديو مات 300 المشكلة في ربط diseqc لايمكن مشاهدة الا نيل سات فقط ولاتظهر اشاره القمر الثاني وهو w3...ارجو من الخبراء المساعدة حيث لي اكثر من سنه وانا احاول ربط قمرين مع بعض
:patch_pleur1:

المشكل من اعدادان الدايسك غير له الاعدادات

abouwalid01
04-05-2010, 01:31 AM
عندي كارت ساتليت من نوع pinnacle pctv sat pctv sat ci 41003871 version 3.2:patch_enrv::patch_pleur: كانت تعمل جيدا وبعد مدة تحرك لي لبارابور بالبرد وبعد اعادة تركيبة أصبح السنيال عندي 90 لكن عندما أعدت تنصيب الكارت تعرف عليها الجهاز وكل شيئ كان جيدا لكن بعد أن قمت بعملية البحث على القنوات لاتدخل أي قناة . جربت برنامج progdvb و altdvb وهما أيضا معهما نفس المشكل.
اذن :
السنيال موجود
الجهاز يتعرف على الكارت

لكن لايستقبل أي قناة.
بارك الله فيكم ماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعادة تركيب الكارت بعد تنقيته بفرشاة او بثوب نقي ثم اعادة تثبت الدرايفرات سيحل المشكل

hafedsws
04-05-2010, 02:29 PM
شكراااااااااااااااااااااااا

ilaytmass
04-08-2010, 12:33 AM
شكرا جزيلا أخي مع مزيد من التوفيق

aladin007
04-16-2010, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله . أخي الكريم أنا أملك كارت ستلايت بيناكل بيسي تيفي،ولدي كذالك جهاز إتصال للأنترنيت من نوع menara adsl ولقد إستخدمت ما يسمى بالشرينج (سيرفر مجامني)لكن من دون جدوى، لم تفتح أي قناة

hanisaid
04-21-2010, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله . أخي الكريم أنا أملك كارت ستلايت بيناكل بيسي تيفي،ولدي كذالك جهاز إتصال للأنترنيت من نوع menara adsl ولقد إستخدمت ما يسمى بالشرينج (سيرفر مجامني)لكن من دون جدوى، لم تفتح أي قناة
لم تدكر نوعية السيرفور المستعمل هل نيوكامد ام جي بوكس او سيسكام لكل هاته البرامج بلوجين خاص بها عليك بتحميل احد البلوجينات المتبته بهاته المشاركه للاخ ابو وليد

saida100
04-23-2010, 09:35 AM
مشكورين على الموقع الغالي
عندي مشكلة في فتح القنوات الشوتايم
بعد ما بعمل فك الشفرة
إشارة القفل تفتح و الصورة لا تظهر

abouwalid01
04-23-2010, 06:12 PM
مشكورين على الموقع الغالي
عندي مشكلة في فتح القنوات الشوتايم
بعد ما بعمل فك الشفرة
إشارة القفل تفتح و الصورة لا تظهر

لم تدكري اختي الكريمة السوفت الدي تستعملينه لفتح هده الباقة

على العموم نحن بالميدان حاليا لايفتحها اي سوفتوير auto
اما بادخال الشيفرة يديويا حين تكون متوفرة وهده الحالة نادرة جدا
او عن طريق الشيرنج في هده الحالة ادا كان السيرفر شغال حقا بعد تجربة قنوات اخرى
لكي نتاكد منه او بتحديث البورتات ادا كان السيرفر نيوكامد وتسعمل معاه wincsc نعمل كدك تحديث
للقنوات حتى تاخد خصائصها الجديدة ستشتغل انشاء الله معك
تحديث البورتات
بالطريقة الثاية نفتح برنامج المشاهدة ندهب الى plugins ثم wincsc ثم monitor ستضهر لنا صفحة wincsc
نضغط على اسم السيرفر ليفتح ثم نضلل البورت الدي سنعمل له تحديث ونضغط updatCardatat
ثم نقوم بالتحديث
اما القنوات
من قائمة القناة نضغط على القناة
بيمن الماوس ثم صائص propriete ثم تحديث updat ثم نضغط على الكايد الدي تشتغل به القناة
مثلا jsc+ تشتغل ب 0604 او 0500
ثم نوافق
بالتوفيق نحن في الخدمة ادا كنت تتوفرين على سيرفر ادكري لنا نضامه هل هو نيوكامد ام سيسكام
حتى نواغبك بالمساعدة .

abdo_allouch
04-24-2010, 09:19 PM
سلام انا عندي كارت tvmsi ;ولم ارعرف تحويل فيديو كاسيط على الحاسوب فيدوني يا إخوان

abouwalid01
04-25-2010, 10:13 AM
سلام انا عندي كارت tvmsi ;ولم ارعرف تحويل فيديو كاسيط على الحاسوب فيدوني يا إخوان
هناك وصلة تباع بمحلات الكمبيوتر, او محلات متخصصه بالصوتيات. تقوم بشراء وصلة من الكاسيت إلى الكمبيوتر, ومنها تقوك بتوصيل الكاسيت عن طريق السلك إلى الجهاز فى مدخل المايك.

حمل برنامج Jetaudio و قم بتسجيل الصوت الداخل للجهاز عن طريق الميك. أو اى برنامج تسجيل صوتيات أخر. وهذا فيديو لشرح العمليه بالتفصيل.

Mr.Mac
04-25-2010, 11:55 AM
هناك وصلة تباع بمحلات الكمبيوتر, او محلات متخصصه بالصوتيات. تقوم بشراء وصلة من الكاسيت إلى الكمبيوتر, ومنها تقوك بتوصيل الكاسيت عن طريق السلك إلى الجهاز فى مدخل المايك.

حمل برنامج Jetaudio و قم بتسجيل الصوت الداخل للجهاز عن طريق الميك. أو اى برنامج تسجيل صوتيات أخر. وهذا فيديو لشرح العمليه بالتفصيل.

السلام عليكم اخي

لعل السائل يقصد تحويل اشرطة الفيديو القديمة الى احاسوب

يمكنه فعل ذلك مادام لديه كارت تيفي شرط توفره على جهاز ماني توسكوب ( Magnetoscope )

وبعض التوصيلات للربط و هي موجودة في الاسواق ..ذلك حسب نوع جهاز الفيديو الذي يملك.

Cable BNC_RCA

Cable Jack_RCA

الطريقة من هنا (عفوا صاحب الموضوع تعب في إحضار الروابط لدى فهو محجوب و يتوجب عليك التسجيل)

بالتوفيق

moha10
05-10-2010, 06:10 PM
شكرا أخي

khalid_123
05-14-2010, 06:42 PM
لدي كارت بيناكل لكن لم أستطع لحد لآن من التقاء اشارة الجزيرة الرياضية +1 و +2 و لكم جزيل الشكر

paulnet
05-14-2010, 07:57 PM
بارك الله فيك

alizah
05-21-2010, 12:48 PM
السلام عليكم عندي كارت skyview3 كيف أشاهد الفنوات المشفرة وكيف أصيف القنوات الأخرى ؟ وشكرا

khalid_123
05-27-2010, 10:53 PM
لدي كارت بيناكل pinnacle لكن لم أستطع لحد لآن من التقاط اشارة الجزيرة الرياضية +1 و +2
المرجو الرد وجزاكم الله خيرا

killerinstinct
07-08-2010, 10:26 PM
السلام عليكم أين يمكن أن أجد كارت ساتليت من نوع SkyStar HD 2 dvbs2 أو Cinergy S2 PCI HD CI بالمغرب وخاصة بالدار البيضاء اذا أمكن وشكرا.

Caffecalls
07-26-2010, 08:12 PM
شكرا أخي على الرد قمت بتنصيب sp2

يسلمووو

abouwalid01
07-26-2010, 10:10 PM
لدي كارت بيناكل لكن لم أستطع لحد لآن من التقاء اشارة الجزيرة الرياضية +1 و +2 و لكم جزيل الشكر

اخي الكريم اضبط فقط الطبق اللاقط للاشارة بواسطة ريسيفر اخر على اعلى اشارة

وادا تعدر التقاطها حاول ضبط الراس lnb اما بحريكه قليلا يسارا او يمينا

abouwalid01
07-26-2010, 10:13 PM
تجدها بشركة microchoix

او بدرب غلف

BOULASDAL
07-27-2010, 11:21 AM
شكرا لك أي أبو وليد

abdelkhalk
08-09-2010, 11:59 PM
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك أخي الكريم عندي كارط ساتلايت من نوع فيديو مات 300 كانت شغالة 100في 100 لمدة سنة ولكن في الأونة الأخيرة لم أعد ألتقط قنوات مبسي 1234 لمدة أسبوعين تم فقدت الأشارة على كافة القنوات رغم أن الصحن يشتغل على نمريك المنزلي جيدا والأشارة قوية وعلى الكارت لا يعطيني اشارة

killerinstinct
08-10-2010, 02:34 AM
تجدها بشركة microchoix

او بدرب غلف

Microchoixلا توجد نريد جوابا مؤكدا لانني لا اقطن بالدار البيضاء وشكرا

abouwalid01
08-10-2010, 11:39 PM
انا وجدتها ب microchoix اكيد ستجد بيناكل عندهم و سكايستار

اما درب غلف ستجد كل ما تبحث عليه

solidesnack1
08-14-2010, 04:14 PM
هل هناك حل لمشكل استقبال القنوات دات الاستقطاب افقي على كرت ستلايت
كرتي هو intex legend IT-220DVB-S
عرفت المشكل لانني استقبل jsc sport+1......+4دات الاستقبال العمودي وتغيب الاشارة على القنوات دات الاستقطاب افقي كjscsport+5.......+10
ارجو المساعدة يا اخواني الاعزاء
ولكم جزيل الشكر

abdelkhalk
08-19-2010, 01:46 AM
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك أخي الكريم عندي كارط ساتلايت من نوع فيديو مات 300 كانت شغالة 100في 100 لمدة سنة ولكن في الأونة الأخيرة لم أعد ألتقط قنوات مبسي 1234 لمدة أسبوعين تم فقدت الأشارة على كافة القنوات رغم أن الصحن يشتغل على نمريك المنزلي جيدا والأشارة قوية وعلى الكارت لا يعطيني اشارة:patch_sante:

abouwalid01
08-20-2010, 12:08 AM
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك أخي الكريم عندي كارط ساتلايت من نوع فيديو مات 300 كانت شغالة 100في 100 لمدة سنة ولكن في الأونة الأخيرة لم أعد ألتقط قنوات مبسي 1234 لمدة أسبوعين تم فقدت الأشارة على كافة القنوات رغم أن الصحن يشتغل على نمريك المنزلي جيدا والأشارة قوية وعلى الكارت لا يعطيني اشارة:patch_sante:

احي الكريم هدا مشكل تعاني منه هده الكارت

لان مقويات الاشارة تضعف نع مرور الوقت مع العلم انها تكون شغالة عندما يكون الكارت

في بدايته. والاشارة هي النقطة السوداء لفبدبو ماط

الحل هو ان تغير هده المقوية الخاصة بالاشارة عند تقني مختص

دمت بخير

abouwalid01
08-20-2010, 12:11 AM
هل هناك حل لمشكل استقبال القنوات دات الاستقطاب افقي على كرت ستلايت
كرتي هو intex legend IT-220DVB-S
عرفت المشكل لانني استقبل jsc sport+1......+4دات الاستقبال العمودي وتغيب الاشارة على القنوات دات الاستقطاب افقي كjscsport+5.......+10
ارجو المساعدة يا اخواني الاعزاء
ولكم جزيل الشكر

الحل هو استعمال لاقط خاص بكارت سات

ولاتستعمل لاقط lnb مايعرف بالراس لريسيرفر منزلي ريسيبتور وفي نفس الوقت الوقت للكارت سات

لانك ستسقبل فقط القنوات الملتقطة في الريسيفر

دمت بخير

ربحي خطير
08-30-2010, 02:05 AM

انا عندي كرت سكاي ستار 2 والحمد لله صار لي فترة طويلة استخدمه بدون مشاكل

لكن للاسف فقدت جهاز الاستقبال الي ينحط ورا حق الريموت

الريموت عندي ... لكن قطعة الاستقبال مضيعنها

كيف اقدر احصل على قطعة مثلها؟

انا في السعودية وبالاخص في المنطقة الشرقية

falko
09-06-2010, 03:55 PM
اخواني الخبراء عندي كرت الستالايت من نوع Pinnacle pctv sat من النوع القديم

مشكلتي تكمن أن الجهاز لا يتعرف على driver
عندي CDلكنها لا تعمل مع اني قمت بالازم وتطلب داءما DRIVER وقد حاولت مع كل مواقع تحميل DRIVER
المرجو منكم مساعدتي ان توفر CD D'installation v 2.6 origenal
او حل لمشكلتي فقد حاولت لمدة شهر ولم أستطع ايجاد الحل علي أجده بين ثنايا المنتدى الغالي وتحية خاصة لكل المشرفين

systeme :WINDOWS XP SP2

electro14
09-06-2010, 04:44 PM
badal xp dir xp sweet

falko
09-06-2010, 06:40 PM
badal xp dir xp sweet

dart sweet o xp sp3 aussi Win7
walo

abouwalid01
09-06-2010, 11:47 PM

اخي الكريم لم تدكر المشكل بالتفصيل

ادا كنت تتوفر على السيدي

يجب عليك اطفاء الكمبيوتر وفصل الكارت عنه وتاكد من تنضيف الكارت بفرشاة

ثم اعد تركيبها وشغل الكمبيوتر وانتضر حتى يتعرف الكمبيوتر على الكارت ستضهر لك رسالة تقول nouveau mateirel est detecté
اضغط على ايقونة الرسالة ثم سيطلب منك تنصيب الدرايفرات بواسطة assistant d'ajout du mateirel

ضع القرص وتابع ب suivant للاخر

ادا لم يتعرف الكمبيوتر على الكارت اعد تركيبها على سلوت ثاني

ونفس المراحل.

على فكرة درايفرات السيدي xp pack 2 ولايدعم windows 7

لان ببساطة عندما وضعوا القرص لم تكن هناك ويندوز سيفن
بالتوفيق

falko
09-07-2010, 02:06 PM

اخي الكريم لم تدكر المشكل بالتفصيل

ادا كنت تتوفر على السيدي

يجب عليك اطفاء الكمبيوتر وفصل الكارت عنه وتاكد من تنضيف الكارت بفرشاة

ثم اعد تركيبها وشغل الكمبيوتر وانتضر حتى يتعرف الكمبيوتر على الكارت ستضهر لك رسالة تقول nouveau mateirel est detecté
اضغط على ايقونة الرسالة ثم سيطلب منك تنصيب الدرايفرات بواسطة assistant d'ajout du mateirel

ضع القرص وتابع ب suivant للاخر

ادا لم يتعرف الكمبيوتر على الكارت اعد تركيبها على سلوت ثاني

ونفس المراحل.

على فكرة درايفرات السيدي xp pack 2 ولايدعم windows 7

لان ببساطة عندما وضعوا القرص لم تكن هناك ويندوز سيفن
بالتوفيق

شكرا لك أخي لتفاعلك مع الموضوع
لقد اتبعث كل الطرق التي ذكرت ،لكن دون جدوى ،الجهاز يتعرف على الكارت لكن لا يقبل أي دريفر المرفق مع cdأو المحمل من موقع الكارت حيث جربت جميع الدريفراث الموقع

falko
09-07-2010, 11:16 PM
Help PLZ

lahcen3
09-08-2010, 02:37 AM
ftp://ftp.pinnaclesys.de/driver/pc/p...t310_Setup.exe

morx
09-16-2010, 03:52 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة مزعجة جدا عدم وضوح القنوات عند المشاهدة

هاذا رابط برنت سكرين مثال لما اقول

استخدم كرت سكاي ستار اتش دي داخلي والوندوز مواصفاته جيدة

Microsoft Windows 7 x64 Ultimate

Installed Physical Memory (RAM) 4.00 GB

NVIDIA GeForce 9800 GT

هاذي صورة من اعدادات الفيديو :

thanks

shakurdevil
09-16-2010, 03:49 PM
اخواني الخبراء عندي كرت الستال قمت بتحميل دريفر v3.2 صار كل شيء على ما يرام وفي الاخبر عندما اردت عملية البحت لا توجد اي قناة مع العلم اني كنت قد عملت به مند مدة ربما مشكل السينال المرجو منكم مساعدتي وشكرااااااااا

systeme :WINDOWS XP SP2
Pinnacle pctv sat v3.2

majnon97
09-17-2010, 12:10 PM
جاري التجريب

abdo-151
09-17-2010, 09:18 PM
السلام عليكم اخواني عندي مشكلة في pluing اقصد A box حيث لا يعمل عندي في الويندوز vista integral ليس المشكل هو انه لا يتصل و لكن لا يعمل بتاتا اقصد عندما اقوم بتشغيل البروج لا يشتغل ؟؟؟ هل من حل من فضلكم

simo-b103
09-18-2010, 03:03 PM
جاري التجريب

abouwalid01
09-19-2010, 10:40 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة مزعجة جدا عدم وضوح القنوات عند المشاهدة

هاذا رابط برنت سكرين مثال لما اقول

استخدم كرت سكاي ستار اتش دي داخلي والوندوز مواصفاته جيدة

Microsoft Windows 7 x64 Ultimate

Installed Physical Memory (RAM) 4.00 GB

NVIDIA GeForce 9800 GT

هاذي صورة من اعدادات الفيديو :

thanks

غير فقط كوديك الصورة video

انضر الصورة التي تضهر في مشاركتك غير الاعدادا الاول

cyberlink

الى nvidia

او اي كوديك اخر

ثم وافق

abouwalid01
09-19-2010, 10:44 AM
السلام عليكم اخواني عندي مشكلة في pluing اقصد A box حيث لا يعمل عندي في الويندوز vista integral ليس المشكل هو انه لا يتصل و لكن لا يعمل بتاتا اقصد عندما اقوم بتشغيل البروج لا يشتغل ؟؟؟ هل من حل من فضلكم

فعلا لن يشتغل لانك لم تقم بتفعيله

عند فتح البروج ادهب الى شريط المهام

ثم اخثر السيرفر ثم قم بتفعيله

ثم اتصال connect

radaf
09-19-2010, 07:03 PM
المرجوا منكم مساعدتي بخصوص كيفية حل القنوات المشفرة على progdvb علما أنني قمت بعدة محاولات لكن دون جدوى...خوصوصا الجزيرة الرياضية و art ...وشكرااا
لأعلمكم انني جديد في هذا الميدان

abouwalid01
09-19-2010, 07:18 PM
اخي الكريم هناك سيرفرين 02 خاصين بفتح القنوات المشفرة ومنها الجزيرة الرياضية ستجدهم بنفس القسم الدي وضعت به استفسارك ماعليك اخي الكريم سوى تحميل ملف
او الاثنين وفك الضغط عليهم décompresser ثم تعمل لهم copié ثم تدهب الى plugins ثم تعمل

collé للوصول اليه تفتح مجلد برنامج المشاهدة

مثلا

C/PROGRAMMES FILES/PROGDVB/PLUGINS

radaf
09-19-2010, 07:38 PM
فعلت هذا يا أخي مرارا وتكرارا لكن دون جدوى....على أي أشكركجزيل الشكر علىالمجهودات اللتي تقوم بها لأرضاء الأعضاء

BeSoOo2010
09-20-2010, 07:59 AM
السلام عليكم .
انا عندي مشكله في كارت التوينهان الفيرجان الحديث TwinhanDTV 2.62 Build 04-02
بلنسبه للريموت الكارت والعدسه الخاصه به فابلعلم انني اعرف كارت الستلايت من داخل المحرك الصلب وليس من الاسطوانه لاني لا املك النسخه على اسطوانه وبلفعل اقوم بلتعريف ولكن تواجهني مشكله الريموت واتوجهه الى هذا البرنامج alt dvb ولكني لا اعرف استخدم الريموت على هذا البرنامج الرائع ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر والاحترام ... ( باسم المصري )